سبورت 360 – أعلن النجم البرتغالي الشاب المتألق ريناتو سانشيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، إنه لن يلعب مجدداً مع النادي البافاري، مؤكداً على رحيله في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم السبت، أن الدولي البرتغالي ريناتو سانشيز الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، قد أبلغ زملائه في بايرن ميونخ أثناء اللقاء الودي ضد نادي لينداو في ختام مشوار الفريق هذا الموسم، إنه لن يلعب مجدداً مع العملاق البافاري.

ووفقاً لما جاء في الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ريناتو سانشيز قال لزملائه في غرفة خلع الملابس قبل انطلاق الشوط الثاني في المباراة الودية ضد فريق لينداو: “الحمدلله، أخر 45 دقيقة مع بايرن ميونخ ثم المغادرة، لن أرتدي هذا القميص مجدداً”.

وانتقل ريناتو سانشيز إلى بايرن ميونخ في صيف 2016 مقابل 35 مليون يورو من بنفيكا البرتغالي ، وقد عاد في الصيف الماضي إلى صفوف النادي البافاري بعد انتهاء إعارته مع سوانزي سيتي.

ويرتبط البرتغالي ريناتو سانشيز بالعديد من الأندية الكبرى في أوروبا هذا الصيف، ولكن النادي الأكثر اهتماماً بضمه هو باريس سان جيرمان الفرنسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – طرز سيرجي جنابري لوحات الإبداع التي نسجها مع بايرن ميونخ، بحصوله على جائزة لاعب الموسم في النادي البافاري، بعدما قدم أداءً مميزاً ساهم به في تتويج فريقه بلقب الدوري الألماني.

وقال النادي البافاري عبر موقعه الإلكتروني، إن الدولي الألماني تفوق على كافة زملائه، في أول موسم له مع بايرن ميونخ، من خلال التتويج بجائزة لاعب الموسم.

وحصل صاحب الـ23 عاماً، على 27.9٪ من مجموع الأصوات البالغ عددها 35 ألفاً، متفوقاً بفارق قليل على جوشوا كيميتش، الذي حصل على 25.6٪ من الأصوات، فيما حل روبرت ليفاندوفسكي في المرتبة الثالثة بنسبة بلغت 11.6٪.

وأقنع جنابري، الجماهير بأدائه المميز طوال الموسم، إذ شارك في 42 مباراة من أصل 49، وسجل 13 هدفاً في كل المسابقات، أبرزها هدفيه في هيرتا برلين في ثمن نهائي كأس المانيا، وهدف التعادل أمام نورنبرج في مباراة الدوري الثاني بالبوندسليجا.

يذكر أن جنابري انضم إلى صفوف العملاق البافاري في موسم 2017/2018، قادماً من فيردر بريمن، إلا أنه لعب في ذلك الموسم لصالح هوفنهايم على سبيل الإعارة، قبل أن ينضم إلى البايرن في صيف 2018.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن فرض غرامة مالية على نادي بايرن ميونخ ولاينزيج بسبب سوء السلوك.

وأفاد البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد الألماني أم فرض غرامات مالية بحق ناديي بايرن ميونخ ولايبزيج جاء بسبب رمي المشاعل الضوئية وأيضاً استخدام الألعاب النارية في المدرجات.

واستخدمت بعض جماهير الفريقين المشاعل الضوئية والألعاب النارية بشكل خطر خلال المباراة التي جرت خلال الشهر الماضي في العاصمة الألمانية برلين في نهائي بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.

وفرض الاتحاد الألماني غرامة مالية قدرها 47 الف يورو بحق نادي بايرن ميونخ بسبب سوء سلوك جماهيره ، في حين أن الغرامة المالية المفروضة على لاينزيج جاءت بمبلغ سبعة الاف يورو.

تجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونخ توج بلقب كأس ألمانيا لكرة القدم بعد فوزه الكبير على لايبزيج بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل ، وذلك على الاستاد الأولمبي في العاصمة برلين.

الأكثر مشاهدة