Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن فرض غرامة مالية على نادي بايرن ميونخ ولاينزيج بسبب سوء السلوك.

وأفاد البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد الألماني أم فرض غرامات مالية بحق ناديي بايرن ميونخ ولايبزيج جاء بسبب رمي المشاعل الضوئية وأيضاً استخدام الألعاب النارية في المدرجات.

واستخدمت بعض جماهير الفريقين المشاعل الضوئية والألعاب النارية بشكل خطر خلال المباراة التي جرت خلال الشهر الماضي في العاصمة الألمانية برلين في نهائي بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.

وفرض الاتحاد الألماني غرامة مالية قدرها 47 الف يورو بحق نادي بايرن ميونخ بسبب سوء سلوك جماهيره ، في حين أن الغرامة المالية المفروضة على لاينزيج جاءت بمبلغ سبعة الاف يورو.

تجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونخ توج بلقب كأس ألمانيا لكرة القدم بعد فوزه الكبير على لايبزيج بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل ، وذلك على الاستاد الأولمبي في العاصمة برلين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد حسن صالح حميدتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ لكرة القدم التقارير التي تفيد بأن ميروسلاف كلوزه سيتولى التدريب في قطاع فريق الشباب تحت سن 19 عاماً.

ويخطط بايرن ميونخ لإجراء بعض التغييرات الهيكلية هذا الصيف ، حيث قام بتعيين سيباستيان هونيس لتدريب فريق بايرن ميونخ الثاني بعد انضمام هولجر سيتز إلى إدارة الأكاديمية في النادي.

ويسعى النادي الألماني الآن لإيجاد مدرب مناسب لفريق الشباب تحت 19 عاماً ، فيما تتجه الأنظار إلى ميروسلاف كلوزه المرشح للحصول على هذا الدور بعد نجاحه مع فريق تحت 17 عاماً.

وفي حديثه إلى مجلة “كيكر” ، فقد اعترف حسن صالح حميدتش أن النادي عرض على كلوزه مهمة تدريب بايرن ميونخ تحت 19 عاماً ، وأن هناك ثقة من قبوله لهذا العرض في نهاية المطاف.

وقال حميدتش في هذه المقابلة : “لدي ثقة أكبر بكلوزه ، لقد قام حتى الآن بعمل جيد جداً ونحن لا نريد أن نخسره على أي حال ، أعلم أنه يود العمل مع فريق 71 عاماً لمدة عام آخر ولكننا نحتاجه في نظامنا التدريبي تحت سن 19 عاماً”.

وحصل كلوزه على إشادة واسعة في موسمه الأول مع بايرن ميونخ تحت سن 17 عاماً ، حيث حصل على المركز الاول في الدوري الألماني ، فضلاً عن مستويات كبيرة قدمها فريقه في بطولة كأس ألمانيا للشباب.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق نادي بايرن ميونخ الألماني أن اللاعبين الألمان في صفوف النادي البافاري يتطلعون إلى قدوم ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويرتبط الدولي الألماني بالانتقال إلى صفوف نادي ملعب أليانز أرينا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار تعويض رحيل النجمين الكبيرين في مركز الجناح، آريين روبن وفرانك ريبيري عن البايرن هذا الصيف.

ولا يبدأ اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً المباريات بصفة منتظمة مع السكاي بلوز، حيث بدأ 21 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني الإسباني الكبير بيب جوارديولا.

لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق والدولي البولندي صرح في هذا الصدد قائلاً “لاعبو بايرن الألمان يتطلعون جداً لتوقيع ساني، لكن علينا أن ننتظر ونرى ما يجري”.

وحول رحيل روبن وريبيري بعدما قضيا معاً 22 عاماً في النادي الألماني العريق، قال “هما أسطورتان، بالطبع رحيلهم أمر محزن، ولكن البايرن سيوقع أيضاً مع بدائل أكثر وأفضل. أؤمن بأن الجناح الذي سيوقع معه البايرن في المستقبل سيكون جيداً مثل روبن وريبيري”.

الأكثر مشاهدة