Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية ألمانية عن حصول النجم الألماني المخضرم توماس مولر على عرض مالي ضخم مقابل الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت مجلة “كيكر” الألمانية الشهيرة بأن أحد الأندية الصينية قام بتقديم مبلغ 25 مليون يورو في العام الواحد ، مقابل الحصول على موافقة توماس مولر باللعب في صفوفه.

ولم تكشف المجلة الألمانية عن هوية النادي الذي قدم هذا العرض.

ولعب توماس مولر مع بايرن ميونخ منذ بداية مسيرته الكروية ، وصعد للفريق الأول عام 2008 ، وكان قريباً من الرحيل إلى عدة أندية أوروبية مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد في الأعوام الماضية.

ولم يكن موسم مولر الماضي جيداً مع بايرن ميونخ ، حيث خاض 32 مباراة وسجل ستة أهداف فقط وصنع إثنى عشر هدفاً لزملائه.

ويذكر أن عقد مولر مع بايرن ميونخ ينتهي في عام 2021.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف فرانك ريبيري نجم فريق نادي بايرن ميونخ الألماني السابق عن المنصب الذي يريد العودة من خلاله إلى النادي البافاري العريق.

ورحل اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً عن أليانز أرينا، بعد 12 سنة قضاها مع البايرن منذ وصوله من مارسيليا الفرنسي في عام 2007.

ويعمل بطل البوندسليجا هذا الموسم على تجديد الدماء من خلال التوقيع مع لاعبين أصغر في السن، والتخلص من بعض اللاعبين الذين تقدموا في العمر مثل ريبيري وآريين روبن.

النجم الفرنسي وصاحب الثلاثية مع يوب هاينكس في عام 2013 كشف أنه يريد الحصول على منصب المنسق الرياضي في بايرن ميونخ، حيث صرح إلى صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة قائلاً “أخطط للعودة (إلى البايرن). سأبدوا جيداً في دور المنسق الرياضي مع مدير فني أتفهمه بشكل جيد”.

وأضاف “سأحب أن أنقل الأشياء إلى اللاعبين”، وأوضح أنه يريد مواصلة اللعب لعامين آخرين، فقال “أحتاج إلى الأدرينالين. أعتقد أنني ما زلت قادراً على مواجهة التحديات (كلاعب كرة قدم)”.

يُذكر أن اللاعب الفرنسي ساهم في حصول بايرن ميونخ على 23 لقباً خلال حقبته مع الفريق.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ أنه لا يزال يرغب في اللعب مع نادٍ كبير بمجرد مغادرته النادي الألماني عندما ينتهي عقده في نهاية يونيو / حزيران الحالي.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً إلى نادي بايرن ميونخ في صيف عام 2007 ، حيث لعب منذ ذلك الحين ما مجموعه 425 مباراة في جميع المسابقات ، في حين سجل 124 هدفاً.

وساهم اللاعب الفرنسي بحصول بايرن ميونخ على 23 لقباً خلال فترة إقامته في ملعب أليانز آرينا ، أبرزها الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا عام 2013 على حساب بوروسيا دورتموند.

وأعرب ريبيري عن اعتقاده بأنه لا يزال قادر على تقديم أعلى مستوى احترافي وقال في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية : “ما زلت جائعاً للألقاب وأعتقد أنه لا يزال بإمكاني تقديم أفضل الأشياء”.

وحول مشواره في الموسم القادم واضاف : “طالما لديّ مستوى عالٍ في رأسي وساقي على ما يرام ، سأقدم أفضل ما لدي ، لا يزال بإمكاني اللعب مع نادٍ كبير وأريد ذلك لموسمين آخرين”.

وأكد ريبيري إنه لا يفكر في الانتقال إلى أندية غنية بهدف الحصول على المال وقال : “سآخذ المال في كل مكان ولكني أريد التحدي ، أعتقد أنه لا يزال بإمكاني مواجهة هذا التحدي الكبير”.

الأكثر مشاهدة