Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف فرانك ريبيري نجم فريق نادي بايرن ميونخ الألماني السابق عن المنصب الذي يريد العودة من خلاله إلى النادي البافاري العريق.

ورحل اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً عن أليانز أرينا، بعد 12 سنة قضاها مع البايرن منذ وصوله من مارسيليا الفرنسي في عام 2007.

ويعمل بطل البوندسليجا هذا الموسم على تجديد الدماء من خلال التوقيع مع لاعبين أصغر في السن، والتخلص من بعض اللاعبين الذين تقدموا في العمر مثل ريبيري وآريين روبن.

النجم الفرنسي وصاحب الثلاثية مع يوب هاينكس في عام 2013 كشف أنه يريد الحصول على منصب المنسق الرياضي في بايرن ميونخ، حيث صرح إلى صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة قائلاً “أخطط للعودة (إلى البايرن). سأبدوا جيداً في دور المنسق الرياضي مع مدير فني أتفهمه بشكل جيد”.

وأضاف “سأحب أن أنقل الأشياء إلى اللاعبين”، وأوضح أنه يريد مواصلة اللعب لعامين آخرين، فقال “أحتاج إلى الأدرينالين. أعتقد أنني ما زلت قادراً على مواجهة التحديات (كلاعب كرة قدم)”.

يُذكر أن اللاعب الفرنسي ساهم في حصول بايرن ميونخ على 23 لقباً خلال حقبته مع الفريق.

الأكثر مشاهدة

ريبيري يريد اللعب مع نادٍ كبير في الموسم القادم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ أنه لا يزال يرغب في اللعب مع نادٍ كبير بمجرد مغادرته النادي الألماني عندما ينتهي عقده في نهاية يونيو / حزيران الحالي.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً إلى نادي بايرن ميونخ في صيف عام 2007 ، حيث لعب منذ ذلك الحين ما مجموعه 425 مباراة في جميع المسابقات ، في حين سجل 124 هدفاً.

وساهم اللاعب الفرنسي بحصول بايرن ميونخ على 23 لقباً خلال فترة إقامته في ملعب أليانز آرينا ، أبرزها الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا عام 2013 على حساب بوروسيا دورتموند.

وأعرب ريبيري عن اعتقاده بأنه لا يزال قادر على تقديم أعلى مستوى احترافي وقال في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية : “ما زلت جائعاً للألقاب وأعتقد أنه لا يزال بإمكاني تقديم أفضل الأشياء”.

وحول مشواره في الموسم القادم واضاف : “طالما لديّ مستوى عالٍ في رأسي وساقي على ما يرام ، سأقدم أفضل ما لدي ، لا يزال بإمكاني اللعب مع نادٍ كبير وأريد ذلك لموسمين آخرين”.

وأكد ريبيري إنه لا يفكر في الانتقال إلى أندية غنية بهدف الحصول على المال وقال : “سآخذ المال في كل مكان ولكني أريد التحدي ، أعتقد أنه لا يزال بإمكاني مواجهة هذا التحدي الكبير”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أصبح ماتس هاملز مدافع بايرن ميونخ على وشك مغادرة بطل ألمانيا والعودة إلى بوروسيا دورتموند خلال هذا الصيف حسبما ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية بعد ظهر اليوم السبت.

وفقا لما نشرته كبرى الصحف الرياضية في ألمانيا ، فقد أبدى نائب رئيس بوروسيا

دورتموند اهتمامه باستعادة ماتس هوملز هذا الصيف ، فيما وافق نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ على قبول العرض.

وانضم المدافع الألماني البالغ من العمر 30 عاماً إلى بايرن ميونخ في صيف عام 2016 من بوروسيا دورتموند ، والذي انضم إلى صفوفه على سبيل الإعارة عام 2008 بعد أن لعب مع الفريق البافاري لمدة موسمين.

واضطر هوملز في الموسم الماضي للتنازل عن مركزه الأساسي لصالح نيكلاس سول ، في حين أن وضعه سيكون أقل بروزاً في الموسم القادم بعد تعاقد بايرن ميونخ مع لوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد.

وينتهي عقد ماتس هاملز مع بايرن ميونخ في عام 2021 ، فيما تقدر قيمته في سوق كرة القدم بحوالي 35 مليون يورو ، لكن صحيفة “بيلد” تؤكد بأن الصفقة ستتم مقابل 15 إلى 20 مليون يورو.

وفاز المدافع ماتس هاملز بلقب كأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا في البرازيل ، لكنه غاب عن تشكيلة المدرب يواخيم لوف منذ مارس / آذار الماضي بعد أن لعب ما مجموعه 70 مباراة دولية.

الأكثر مشاهدة