سبورت 360 – حث المهاجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي هداف نادي بايرن ميونخ الألماني، فريقه على التعاقد مع مهاجم أخر في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لمساعدته في الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأعرب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، عن أمله الكبير في تعاقد ناديه بايرن ميونخ الألماني، مع مهاجم أخر من طراز عالي هذا الصيف.

وتحدث ليفاندوفسكي في تصريحات خاصة لصحيفة “كيكر سبورت” الألمانية قائلاً: “تواجد مهاجم ثاني في الفريق شيء رائع وأفضل بكثير بالنسبة للفريق ولي”.

جدير بالذكر أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هو المهاجم الصريح الوحيد في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعد رحيل ساندرو فاجنر وانتقاله إلى نادي تيانجين تيدا الصيني في يناير الماضي.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعرب أوليفر بيرهوف مدير منتخب ألمانيا لكرة القدم عن اعتقاده بأن عودة ليروي ساني إلى الدوري الألماني خلال الصيف الجاري ستشكل إضافة كبيرة حسب تعبيره

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وارتبط بايرن ميونخ بالتعاقد مع ليروي ساني مهاجم مانشستر سيتي ، رغم أن الرئيس أولي هوييس أكد بأن هذه الصفقة ربما لن بسبب القيمة المالية التي يطالب بها النادي الإنجليزي.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مسيرته الاحترافية في صفوف شالكه الألماني ، قبل أن ينتقل في صيف عام 2016 إلى مانشستر سيتي بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في ألمانيا.

وقال بييرهوف في مقابلة مع موقع “سبورت بازر” الألماني : “إذا قرر لاعب مثل ليروي ساني العودة إلى الدوري الألماني ، فإن هذا الأمر سيصب في مصلحة البوندسليجا في نهاية المطاف”.

وعبر بيرهوف عن سعادته بالاداء الذي قدمه اللاعبون الشبان في المنتخب الألماني ضد بيلاروسيا (2-0) يوم السبت الماضي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وحول هذا الموضوع وقال : “نحن نرصد مدى التطور السريع لبعض اللاعبين ، هؤلاء ضعوا بصمة معنا رغم أنهم لا يزالوا في أوائل العشرينيات من أعمارهم ، ما نحن بحاجة إليه الآن هو الاستمرارية”.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشف سيرجي جنابري لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني عن رغبته الشديدة في تعاقد إدارة البايرن مع ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وارتبط اسم الألماني ليروي ساني ابن 23 عامًا بالانتقال للعب في صفوف بايرن ميونخ، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصةً بعد تحدث إدارة البايرن عن رغبتها في ضم اللاعب.

جنابري تربطه علاقة صداقة وطيدة مع ليروي ساني، خاصةً وأنهما يلعبان معًا في المنتخب الألماني، لذلك يتمنى اللاعب انضمام ساني للعملاق البافاري.

وتحدث جنابري حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “بالطبع أحب أن يتواجد ساني في فريقي، فأنا علاقتي جيدة للغاية معه داخل وخارج الملعب”.

وأضاف “ساني بإمكانه مساعدة أي فريق، وسيكون من الممتع والرائع اللعب بجانبه هنا في البايرن، وبالتأكيد سيساعد الفريق كثيرًا”.

الجدير بالذكر أن عقد ليروي ساني مع مانشستر سيتي سينتهي صيف عام 2021، وشارك مع السيتي في موسم 2018 / 2019 (47 مباراة)، ونجح في تسجيل 16 هدفًا، وصناعة 18 آخرين.

الأكثر مشاهدة