1. Emahal
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعرب أوليفر بيرهوف مدير منتخب ألمانيا لكرة القدم عن اعتقاده بأن عودة ليروي ساني إلى الدوري الألماني خلال الصيف الجاري ستشكل إضافة كبيرة حسب تعبيره

وارتبط بايرن ميونخ بالتعاقد مع ليروي ساني مهاجم مانشستر سيتي ، رغم أن الرئيس أولي هوييس أكد بأن هذه الصفقة ربما لن بسبب القيمة المالية التي يطالب بها النادي الإنجليزي.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مسيرته الاحترافية في صفوف شالكه الألماني ، قبل أن ينتقل في صيف عام 2016 إلى مانشستر سيتي بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في ألمانيا.

وقال بييرهوف في مقابلة مع موقع “سبورت بازر” الألماني : “إذا قرر لاعب مثل ليروي ساني العودة إلى الدوري الألماني ، فإن هذا الأمر سيصب في مصلحة البوندسليجا في نهاية المطاف”.

وعبر بيرهوف عن سعادته بالاداء الذي قدمه اللاعبون الشبان في المنتخب الألماني ضد بيلاروسيا (2-0) يوم السبت الماضي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وحول هذا الموضوع وقال : “نحن نرصد مدى التطور السريع لبعض اللاعبين ، هؤلاء ضعوا بصمة معنا رغم أنهم لا يزالوا في أوائل العشرينيات من أعمارهم ، ما نحن بحاجة إليه الآن هو الاستمرارية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360