Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم عن التقارير التي انتشرت في الساعات الماضية حول انضمام ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخ خلال هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأعرب المدير الفني للمنتخب الألماني عن اعتقاده بأن انتقال اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً إلى بايرن ميونخ يمثل خطوة إيجابية ، وليس فشلاً على الإطلاق في مسيرته الحالية مع مانشستر سيتي.

ونقلت صحيفة “بيلد” الألمانية عن المدرب يواخيم لوف قوله : “بايرن ميونخ يعتبر مكان جيد دائماً في ألمانيا ، إذا قرر اللاعب ليروي ساني الانتقال إلى هناك فسيكون خطوة إيجابية للغاية ولن تضره أبداً”.

وفي حال قرر بايرن ميونخ التعاقد مع ليروي ساني الذي يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى 2021 ، فإنه سيكون ثالث أغلى صفقة بعد لوكاس هيرنانديز (80 مليون يورو) وبنيامين بافارد (35 مليون يورو).

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أمس الخميس أن مانشستر سيتي يتطلع لبيع ساني مقابل 100 مليون يورو ، فيما سيستخدم هذا المبلغ الضخم من أجل التعاقد مع صانع ألعاب بنفيكا البرتغالي جواو فيليكس.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – صرح رالف راجنيك مدرب فريق لايبزيج الألماني الحالي بأنه لا يعتقد بأن مهاجمه تيمو فيرنر سينضم لصفوف بايرن ميونخ هذا الصيف، بالرغم من اهتمام النادي البافاري بضمه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وارتبط اسم تيمو فيرنر ابن 23 عامًا بالانتقال للعب في فريق بايرن ميونخ الألماني، من أجل تعزيز خط هجوم العملاق البافاري في الموسم المقبل.

وأشارت الصحف الألمانية بأن إدارة نادي بايرن ميونخ تفكر في التعاقد مع تيمو فيرنر بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع ناديه لايبزيج في الصيف المقبل.

وسيحاول مسؤولو البايرن الاتفاق مع اللاعب على الانضمام للفريق الألماني في الصيف المقبل، ورفض تجديد عقده مع لايبزيج.

ولكن تحدث رالف راجنيك مدرب فريق لايبزيج حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “لست متأكدًا من مسألة انضمام تيمو فيرنر لفريق بايرن ميونخ“.

وأضاف “إذا كان بايرن ميونخ متأكدًا تمامًا من هذه المسألة، كان سيتواصل معنا، ويطلب رسميًا التعاقد معه، وأي شيء آخر سيحدث غير ذلك لن نسمح به، خاصةً وأن علاقتنا مع البايرن جيدة حتى الآن”.

وتابع “موقفنا لن يتغير، لا نريد أن يدخل تيمو فيرنر موسمه الأخير بدون أن يجدد عقده”.

الجدير بالذكر أن تيمو فيرنر قد شارك هذا الموسم مع لايبزيج في 36 مباراة حتى الآن، ونجح في تسجيل 19 هدفًا، وصنع عشرة آخرين.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – حدد نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم موقفه من التقارير التي أشارت إلى عدم استمرار المدرب نيكو كوفاتش مع الفريق الأول خلال الموسم المقبل 2019-2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأصبح مصير المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش بمثابة علامة استفهام خلال الأسابيع الأخيرة ، حيث ارتبط اسمه بمغادرة ملعب أليانز آرينا خلال هذا الصيف رغم التتويج بلقب الدوري الألماني.

وقالت صحيفة “كيكر” أن كوفاتش مدعوم بشدة من جماهير بايرن ميونخ بعد النتائج التي حققها في النصف الثاني من هذا الموسم ، ولهذا السبب لا توجد دلائل في الوقت الراهن على إقالته من منصبه.

وأكد حسن صالح حميدزيتش مدير الكرة في نادي بايرن ميونخ أن القرار النهائي في بقاء كوفاتش من عدمه سيتم اتخاذه بعد نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم ، والذي سيقام يوم السبت المقبل أمام لايبزيج.

وتؤكد الصحافة الألمانية إن مجلس إدارة بايرن ميونخ بقيادة أولي هونيس وكارل هاينز رومينيجه سيواجهان صعوبة كبيرة بتوضيح سبب إقالة نيكو كوفاتش من منصبه في حال حصوله على الثنائية.

وتعتبر خيبة الأمل على المستوى الأوروبي بعد الخروج من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا هي من بين أكبر الأسباب للتخلي عن المدرب نيكو كوفاتش والنظر بالتعاقد مع مدرب جديد.

الأكثر مشاهدة