Getty Images

موقع سبورت 360 – حدد نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم موقفه من التقارير التي أشارت إلى عدم استمرار المدرب نيكو كوفاتش مع الفريق الأول خلال الموسم المقبل 2019-2020.

وأصبح مصير المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش بمثابة علامة استفهام خلال الأسابيع الأخيرة ، حيث ارتبط اسمه بمغادرة ملعب أليانز آرينا خلال هذا الصيف رغم التتويج بلقب الدوري الألماني.

وقالت صحيفة “كيكر” أن كوفاتش مدعوم بشدة من جماهير بايرن ميونخ بعد النتائج التي حققها في النصف الثاني من هذا الموسم ، ولهذا السبب لا توجد دلائل في الوقت الراهن على إقالته من منصبه.

وأكد حسن صالح حميدزيتش مدير الكرة في نادي بايرن ميونخ أن القرار النهائي في بقاء كوفاتش من عدمه سيتم اتخاذه بعد نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم ، والذي سيقام يوم السبت المقبل أمام لايبزيج.

وتؤكد الصحافة الألمانية إن مجلس إدارة بايرن ميونخ بقيادة أولي هونيس وكارل هاينز رومينيجه سيواجهان صعوبة كبيرة بتوضيح سبب إقالة نيكو كوفاتش من منصبه في حال حصوله على الثنائية.

وتعتبر خيبة الأمل على المستوى الأوروبي بعد الخروج من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا هي من بين أكبر الأسباب للتخلي عن المدرب نيكو كوفاتش والنظر بالتعاقد مع مدرب جديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة