Getty Images

موقع سبورت 360 – حدد نادي بايرن ميونخ لكرة القدم مدربه الجديد في الموسم المقبل بعد إنهاء علاقته مع المدير الفني الحالي نيكو كوفاتش حسبما ذكرت وسائل الإعلام الألمانية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكشفت شبكة “سبوكس” عبر موقعها الالكتروني إن مجلس إدارة بايرن ميونخ سيقيل المدرب نيكو كوفاتش من منصبه حتى لو توج الفريق بثنائية الدوري الألماني وبطولة كأس ألمانيا.

وأشارت هذه المصادر إن مارك فان بوميل هو الشخص الذي سيتولى مسؤولية تدريب الفريق البافاري في الموسم المقبل بعد مشواره الناجح حتى الآن في صفوف آيندهوفن الهولندي.

ومع ذلك ، فقد رد كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ على هذه الشائعات وأكد بأن هذه التقارير مزيفة وعارية تماماً عن الصحة وقال : “لم نتخذ أي قرار ، الخبر مزيف”.

ويعتبر رومينيجه هو سبب انتشار هذه الشائعات بعدما رفض تأكيد بقاء المدرب الكرواتي ، في الوقت الذي يستعد به بايرن ميونخ للمباراة ضد آينتراخت فرانكفورت التي يجب أن يفوز بها للتتويج بلقب الدوري الألماني.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يبدو أن حكيم زياش يعيش أيامه الأخيرة مع آياكس أمستردام الهولندي، فالنجم المغربي أصبح مطلباً مُلحاً للعديد من الأندية الأوروبية العملاقة، والتي من بينها بايرن ميونخ الألماني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويمكن القول إن النادي الهولندي، يشهد هجرة جماعية للاعبيه الأساسيين الذين كان لهم الفضل في بلوغ الفريق إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وذلك قبل أن يتعثر أمام توتنهام الإنجليزي ويخرج من المسابقة الأوروبية.

وأعلن مدير الكرة بآياكس عن رحيل زياش هذا الصيف، حيث قال: “إنه الآن في قلب اهتمام الأندية بفضل أدائه الرائع في دوري الأبطال، العديد من الأندية تحوم حوله، لقد وعدنا حكيم بالموافقة على عرض جيد”.

وذكرت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، أن بايرن ميونخ ربط اتصالاته مع النادي الهولندي بشأن زياش، خصوصاً بعد أن تعثرت صفقة كالوم هودسون أودوي، نجم تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن بايرن ميونخ سيشهد عدة تغييرات نهاية هذا الموسم، حيث من المنتظر رحيل عدة أسماء كبيرة عن الفريق على غرار ريبيري و بواتينج، وأضاف أن الفريق البافاري يريد تعزيز كتيبته الكروية بزياش وأسماء أخرى، من أجل إعادة بناء الفريق واعتلاء منصات التتويج.

وأشارت الصحيفة، إلى وصول المفاوضات لمرحلة متقدمة بين الناديين في محاولة للتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال اللاعب، صاحب الـ26 عاماً، إلى صفوف الفريق البافاري.

وبدا أن بايرن ميونخ يريد تعزيز الجانب الهجومي بالدولي المغربي، بعدما دعم دفاعه بالثنائي الفرنسي لوكاس هيرنانديز وبينجامين بافارد، لاعبا أتلتيكو مدريد وشتوتجارت على الترتيب.

الأكثر مشاهدة

مفارقة تاريخية قبل مباراة بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب أليانز آرينا يوم السبت مباراة تنتظرها الملايين من عشاق الكرة الألمانية ، عندما يحل آينتراخت فرانكفورت ضيفاً على بايرن ميونخ في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الألماني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويبحث النادي البافاري عن الفوز وكسب النقاط الثلاث للتتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للموسم 2018-2019 ، فيما سيذهب اللقب إلى بوروسيا دورتموند في حال فوزه وخسارة البايرن ضد آينتراخت فرانكفورت.

ويسيطر بايرن ميونخ على تاريخ المواجهات المباشرة على أرضه ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني ، حيث فاز حتى الآن في (38) مناسبة ، أكثر من ضد أي منافس آخر على ملعب أليانز آرينا في هذه البطولة.

ومن بين المفارقات التاريخية قبل هذا اللقاء ، هو حصول بايرن ميونخ على أول لقب في الدوري الألماني لكرة القدم في تاريخه خلال عام 1932 ، وذلك بفضل فوزه على آينتراخت فرانكفورت (2-0) في الجولة الأحيرة.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد فاز بايرن بجميع المباريات العشر الأخيرة من الدوري الألماني ، فيما كانت آخر مرة فاز فيها في أكبر سلسلة من المباريات في نفس الموسم في 2015-2016 تحت إشراف المدرب بيب جوارديولا (11).

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول في جدول الترتيب العام للدوري الألماني برصيد 75 نقطة ، بفارق نقطتين فقط عن بوروسيا دورتموند المطارد الرئيسي وصاحب المركز الثاني ، وتسع نقاط عن لايبزيج صاحب المركز الثالث.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة