مفارقة تاريخية قبل مباراة بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب أليانز آرينا يوم السبت مباراة تنتظرها الملايين من عشاق الكرة الألمانية ، عندما يحل آينتراخت فرانكفورت ضيفاً على بايرن ميونخ في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الألماني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويبحث النادي البافاري عن الفوز وكسب النقاط الثلاث للتتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للموسم 2018-2019 ، فيما سيذهب اللقب إلى بوروسيا دورتموند في حال فوزه وخسارة البايرن ضد آينتراخت فرانكفورت.

ويسيطر بايرن ميونخ على تاريخ المواجهات المباشرة على أرضه ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني ، حيث فاز حتى الآن في (38) مناسبة ، أكثر من ضد أي منافس آخر على ملعب أليانز آرينا في هذه البطولة.

ومن بين المفارقات التاريخية قبل هذا اللقاء ، هو حصول بايرن ميونخ على أول لقب في الدوري الألماني لكرة القدم في تاريخه خلال عام 1932 ، وذلك بفضل فوزه على آينتراخت فرانكفورت (2-0) في الجولة الأحيرة.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد فاز بايرن بجميع المباريات العشر الأخيرة من الدوري الألماني ، فيما كانت آخر مرة فاز فيها في أكبر سلسلة من المباريات في نفس الموسم في 2015-2016 تحت إشراف المدرب بيب جوارديولا (11).

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول في جدول الترتيب العام للدوري الألماني برصيد 75 نقطة ، بفارق نقطتين فقط عن بوروسيا دورتموند المطارد الرئيسي وصاحب المركز الثاني ، وتسع نقاط عن لايبزيج صاحب المركز الثالث.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الخميس أن نادي بايرن ميونخ بدأ المفاوضات بشأن التوقيع مع حكيم زياش لاعب أياكس الهولندي بعد أن فقد آماله بالتعاقد مع كالوم هدسون أودوي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويسعى العملاق البافاري إلى تعزيز صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لمعالجة المشاكل التي عانى منها هذا الموسم ، وللمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الذي يعتبر واحد من أهم مرتكزاته.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن بايرن ميونخ حوّل اهتمامه إلى لاعب خط الوسط المغربي حكيم زياس ، وإن إدارة النادي أجرت اتصالات بالفعل مع وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً قبل أيام.

وأشارت هذه المصادر أن بايرن ميونخ يتطلع للتعاقد مع جناح يكون على درجة عالية من الامتياز لتعويض الثنائي فرانك ريبيري وأريين روبن الذي سيرحل عن ملعب أليانز آرينا في نهاية الموسم الجاري.

وقدم النجم المغربي حكيم زياش أداء رائعاً خلال هذا الموسم بقميص أياكس أمستردام ، وقد ساعد فريقه على الوصول إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والحصول على لقب الدوري الهولندي.

ويعتقد مسؤولو بايرن ميونخ أن اتمام صفقة هدسون أودوي أصبح صعباً للغاية خلال الفترة القادمة ، حيث يحجم تشيلسي عن بيع لاعبه الشاب بسبب الحظر المفروض عليه من الفيفا بعدم اجراء التعاقدات لفترتين.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كيكر” الألمانية عن اهتمام كبرى أندية أوروبا بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم خط هجوم بايرن ميونخ، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعتبر روبرت ليفاندوفسكي صاحب 30 عامًا من أبرز نجوم بايرن ميونخ منذ فترة، بعد انضمامه للعملاق البافاري صيف عام 2014، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني عقب انتهاء عقده مع دورتموند.

طوال المواسم الماضية، كان النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هو هداف بايرن ميونخ، ونجمه الأول في خط الهجوم، ولكن هذا الصيف قد يرحل عن صفوف البايرن في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه.

وذكرت الصحيفة الألمانية بأن باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي مهتمان بشدة بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة أن بايرن ميونخ بدوره لا يريد التفريط في مهاجم مميز بجحم روبرت ليفاندوفسكي، خاصةً وأن البايرن يهدف للفوز بكل شيء في الموسم الجديد.

وأكملت الصحيفة الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ بدأ يقلق من مسألة رحيل ليفاندوفسكي، ولذلك عرض على النجم البولندي تجديد عقده حتى صيف عام 2022.

الجدير بالذكر أن عقد روبرت ليفاندوفسكي الحالي ينتهي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2021، وشارك حتى الآن مع البايرن هذا الموسم في 45 مباراة، ونجح في تسحيل 38 هدفًا، وصنع ثلاثة عشر آخرين.

الأكثر مشاهدة