Getty Images

موقع سبورت 360 – قرر نادي بايرن ميونخ لكرة القدم الدخول في السباق المحموم للتعاقد مع باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد نشرت تقريراً في ساعات صباح اليوم بشأن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتوقيع مع المهاجم الدولي الأرجنتيني خلال هذا الصيف.

وعاش اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً موسماً مضطرباً بسبب عدم مشاركته في التشكيلة الأساسية ، نظراً لتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو والعديد من المهاجمين الآخرين.

ومع ذلك ، لا يزال يصنف باولو ديبالا كأحد أفضل المهاجمين في أوروبا ، ولهذا السبب فقد أظهر نادي بايرن ميونخ رغبة بالحصول على خدماته إلى جانب مانشستر يونايتد.

وأشارت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن بايرن ميونخ اتصل بمسؤولي يوفنتوس للتعرف على الشروط المطلوبة للتعاقد مع باولو ديبالا ، قبل الدخول في الخطوة التالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي اليوم الأحد، عن رحيل النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري من الفريق بنهاية الموسم.

وأكد بايرن ميونخ في بيانه الرسمي، على أن الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري البالغ من العمر 36 عاماً، لن يجدد عقده الذي ينتهي في الصيف مع النادي الألماني، ليغادر بعد 12 عاماً من ارتدائه قميص الفريق البافاري.

ولن يرحل فرانك ريبيري من بايرن ميونخ وحيداً، بل سيكون معه شريك النجاح الهولندي أربن روبن الذي قرر هو الأخر مغادرة النادي الألماني، وسيكون هناك في العام القادم 2020 مباراة وداع كبيرة لكل منهما.

وتحدث ريبيري في تصريحات خاصة لموقع بايرن ميونخ قائلاً: ” لقد كان حلماً بالنسبة لي أن ألعب في بايرن ميونخ. والوداع لن يكون سهلاً بكل تأكيد، ولكن لا يجب أن ننسى ما حققناه هنا معاً. لقد حققنا بفضل دعم الجماهير أكثر من 20 لقباً”.

وعلق كارل هاينتس رومينجيه رئيس بايرن ميونخ على رحيل ريبيري وربن: “فرانك وآرين لاعبان رائعان، والبايرن مدين لهما بالكثير وسنقوم بتوديعهما بأفضل طريقة. ولقد ساهما بشكل كبير في تحقيق البايرن لإنجازات غير مسبوقة على مدار عقد كامل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – اقترب نادي بايرن ميونخ من حسم لقب الدوري الألماني هذا الموسم وخطفه من غريمه ومنافسه المباشر بوروسيا دورتموند، بالفوز ضد نادي هانوفر.

وفاز نادي بايرن ميونخ مساء اليوم السبت، على حساب نادي هانوفر بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وبدأ المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالتسجيل لصالح نادي بايرن ميونخ في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف ليون جوريتسكا الهدف الثاني في مرمى هانوفر بالدقيقة 40.

وبعد مرور 6 دقائق فقط من صافرة انطلاق الشوط الثاني، أحرز جوناثان كريستيان الهدف الأول والوحيد لنادي هانوفر من ركلة جزاء، ولكن في الدقيقة 84 سجل فرانك ريبيري الهدف الثالث لنادي بايرن ميونخ.

وبهذا الفوز يستمر نادي بايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني برصيد 74 نقطة، بينما توقف رصيد نادي هانوفر عند النقطة 18 في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة ببطولة الدوري الألماني، فاز هيرتا برلين ضد شتوتجارت بنتيجة 3-1، بينما تعادل بوروسيا مونشغلادباخ مع هوفناهيم بهدفين لمثلهما، وانتصر فولفسبورج ضد نونييرغ بهدفين نظيفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة