Getty Images

موقع سبورت 360 – انضم بايرن ميونخ الألماني إلى سباق التعاقد مع كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية حسبما أفادت تقارير صحفية اليوم السبت.

ويسعى الفريق البافاري لإعادة بناء تشكيلته على أساس جديد من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم ، وأيضاً العثور على بديل للثنائي فرانك ريبيري وآريين روبن.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” أن بايرن ميونخ مهتم بالتوقيع مع لاعب خط الوسط الدنماركي لعلاج مشاكله الكبيرة في وسط الميدان ، وبسبب قدرة إريكسن الكبيرة على تنظيم وصناعة اللعب.

ويعتبر كريستيان إريكسن واحد من أهم اللاعبين في صفوف توتنهام والدوري الإنجليزي الممتاز ، ولهذا فقد ارتبط بالانتقال إلى عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبرى في الميركاتو الصيفي.

وتتنافس أندية كبيرة مثل ريال مدريد، برشلونة، ومانشستر يونايتد للحصول على خدمات إريكسن هذا الصيف ، فيما تشير الصحيفة بأن الوجهة المفضلة للاعب الدنماركي ستكون في الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يتواصل الغموض حول مستقبل الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب بايرن ميونخ الألماني، الذي شارفت فترة إعارته على نهايتها.

وكان رودريجيز قد رحل عن ريال مدريد إلى بايرن ميونخ في صيف 2017 معاراً لمدة موسمين، بعد أن خرج اللاعب الكولومبي من حسابات المدرب زين الدين زيدان.

ويملك النادي البافاري بنداً يسمح له بضم اللاعب بعقد دائم قبل نهاية يونيو المقبل، لكنه لم يعلن حتى الآن عن موقفه الرسمي.

وذكرت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، أن جورج مينديز، وكيل أعمال خاميس رودريجيز، يريد عقد اجتماع مع إدارة بايرن ميونخ هذا الأسبوع، حتى تكون لديه فكرة واضحة حول مستقبل اللاعب الكولومبي.

وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى أنّ رئيس النادي البافاري، أولي هونيس، غير متحمس لاستمرار اللاعب الكولومبي مع الفريق خلال الموسم المقبل، إلا أنّه لم يتخذ القرار النهائي لحدود اللحظة.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونخ، لا يخطط هو الآخر لاستمرار النجم الكولومبي بفريقه خلال الموسم المقبل.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بالاك : مورينيو سيكرر ما فعله جوارديولا مع بايرن ميونخ

علي خليفة 14:37 17/04/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد اللاعب الألماني السابق مايكل بالاك قدرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على تسليط الضوء مرة أخرى على الدوري الألماني كما فعل غريمه الإسباني بيب جوارديولا.

ولفت بيب جوارديولا الأنظار في الدوري الألماني بين أعوام 2013 و2016 ، بنقله أسلوب الكرة الشاملة لبايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا ، وهنالك حديث في الوقت الحالي عن إمكانية تولي جوزيه مورينيو تدريب الفريق البافاري خلفاً لنيكو كوفاتش في الموسم القادم.

وقال مايكل بالاك “مورينيو سيضيف الكثير للدوري الألماني إذا جاء مستقبلاً ، ولا يمكن إنكار ذلك ، لكن كوفاتش مدرب الفريق حالياً ويجب علينا احترام ذلك لأنه يقوم بعمل جيد”.

وأضاف “جوزيه قادر على جذب الأنظار للبوندسليجا كما فعل بيب جوارديولا ، الإسباني قدم الكثير لبايرن ميونخ خلال تلك الفترة رغم عدم تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا ، أسلوبه دخل البطولة لأنه استثنائي ، ولا نسى أن الاهتمام يتزايد بتواجدهما في أي مكان”.

ويعتقد بالاك أن الدوري الألماني ليس جذاباً لنجوم كرة القدم ، إلا أن بايرن ميونخ يستطيع النجاح بضم أي لاعب.

وهنالك شكوك حول مستقبل كوفاتش بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، وفي حال خسارة لقب الدوري الإيطالي بسبب المنافسة الشرسة مع دورتموند حتى الآن..

يذكر أن مورينيو أقيل من تدريب مانشستر يونايتد قبل عدة أشهر ، وارتبط بعدة أندية أوروبية مثل بايرن ميونخ وليون الفرنسي وإنتر ميلان وريال مدريد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة