بالاك : مورينيو سيكرر ما فعله جوارديولا مع بايرن ميونخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد اللاعب الألماني السابق مايكل بالاك قدرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على تسليط الضوء مرة أخرى على الدوري الألماني كما فعل غريمه الإسباني بيب جوارديولا.

ولفت بيب جوارديولا الأنظار في الدوري الألماني بين أعوام 2013 و2016 ، بنقله أسلوب الكرة الشاملة لبايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا ، وهنالك حديث في الوقت الحالي عن إمكانية تولي جوزيه مورينيو تدريب الفريق البافاري خلفاً لنيكو كوفاتش في الموسم القادم.

وقال مايكل بالاك “مورينيو سيضيف الكثير للدوري الألماني إذا جاء مستقبلاً ، ولا يمكن إنكار ذلك ، لكن كوفاتش مدرب الفريق حالياً ويجب علينا احترام ذلك لأنه يقوم بعمل جيد”.

وأضاف “جوزيه قادر على جذب الأنظار للبوندسليجا كما فعل بيب جوارديولا ، الإسباني قدم الكثير لبايرن ميونخ خلال تلك الفترة رغم عدم تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا ، أسلوبه دخل البطولة لأنه استثنائي ، ولا نسى أن الاهتمام يتزايد بتواجدهما في أي مكان”.

ويعتقد بالاك أن الدوري الألماني ليس جذاباً لنجوم كرة القدم ، إلا أن بايرن ميونخ يستطيع النجاح بضم أي لاعب.

وهنالك شكوك حول مستقبل كوفاتش بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، وفي حال خسارة لقب الدوري الإيطالي بسبب المنافسة الشرسة مع دورتموند حتى الآن..

يذكر أن مورينيو أقيل من تدريب مانشستر يونايتد قبل عدة أشهر ، وارتبط بعدة أندية أوروبية مثل بايرن ميونخ وليون الفرنسي وإنتر ميلان وريال مدريد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – اعترف أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ لكرة القدم أنه كان يرغب في الحصول على الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية.

واستبعد هونيس في مقابلة مع وكالة الصحافة الألمانية اليوم الثلاثاء الدخول في أي مفاوضات من أجل التوقيع مع المهاجم الدولي الفرنسي هذا الصيف بسبب قيمته المالية العالية جداً.

وقال رئيس النادي البافاري تعقيباً على الانسحاب من صفقة كيليان مبابي : “سأشتري مبابي على الفور ، إنه لاعب رائع ، لكننا لا نملك المال اللازم من أجل اتمام مثل هذه الصفقة”.

وأنفق بايرن ميونخ مبلغاً قياسياً قدره 80 مليون يورو لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد لوكاس هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد ، وقد أعلن عن نيته مواصلة تعزيز الفريق الأول للمنافسة أوروبياً.

وأعرب أولي هونيس عن شعوره بالدهشة بعد الانتقادات التي تعرض لها بايرن ميونخ عقب إعلانه عن التوقيع مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز بسبب المبلغ الكبير الذي دفعه بهذه الصفقة.

واضاف رئيس البايرن : “لقد قيل مؤخراً أن بايرن ميونخ ليس لديه قدرة على التعاقد مع لاعبين من أندية كبيرة في إسبانيا وإنجلترا ومن باريس سان جيرمان ، لكننا الآن نفعل ذلك ويشكو الناس من الكيفية التي يمكن أن ننفق بها 80 مليون على لاعب”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – ترغب العديد من الأندية العالمية، في التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وذلك في ظل تقهقر وضعيتها بالدوريات المحلية، وكذا فشلها في تحقيق الأهداف المرجوة مع المدربين الحاليين.

ويأتي في مقدمة تلك الأندية، كل من بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي، اللذان يستعدان لاتخاذ الخطوات الأولى من أجل الانقضاض على خدمات أنطونيو كونتي، خلال الصيف القادم.

ووفقاً لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن بايرن ميونخ يستعد لتقديم عرض مالي لأنطونيو كونتي، حيث تنوي إدارة النادي البافاري الإطاحة بالمدرب الحالي نيكو كوفاتش، الذي فشل في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن كونتي لم يتخذ لحدود اللحظة أي قرار نهائي بشأن مستقبله، لأنه يفضل إجراء تقييم دقيق للمكان الذي سيعمل فيه بعد توقفه عن مزاولة مهنة التدريب خلال الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن إنتر ميلان وروما يحاولان الظفر بخدمات كونتي، لكن محاولتهما في هذا الصدد تبدو خجولة، ففي الوقت الذي يعمل فيه النيراتزوري في صمت، يحاول فريق العاصمة الدفع نحو المدرب الإيطالي رغم صعوبة المهمة.

وأفاد المصدر، بأن كونتي قريب من بايرن ميونخ في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن يبدي استعداداً كبيراً لقبول العرض الألماني.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة