Getty

موقع سبورت 360 – ترغب العديد من الأندية العالمية، في التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وذلك في ظل تقهقر وضعيتها بالدوريات المحلية، وكذا فشلها في تحقيق الأهداف المرجوة مع المدربين الحاليين.

ويأتي في مقدمة تلك الأندية، كل من بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي، اللذان يستعدان لاتخاذ الخطوات الأولى من أجل الانقضاض على خدمات أنطونيو كونتي، خلال الصيف القادم.

ووفقاً لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن بايرن ميونخ يستعد لتقديم عرض مالي لأنطونيو كونتي، حيث تنوي إدارة النادي البافاري الإطاحة بالمدرب الحالي نيكو كوفاتش، الذي فشل في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن كونتي لم يتخذ لحدود اللحظة أي قرار نهائي بشأن مستقبله، لأنه يفضل إجراء تقييم دقيق للمكان الذي سيعمل فيه بعد توقفه عن مزاولة مهنة التدريب خلال الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن إنتر ميلان وروما يحاولان الظفر بخدمات كونتي، لكن محاولتهما في هذا الصدد تبدو خجولة، ففي الوقت الذي يعمل فيه النيراتزوري في صمت، يحاول فريق العاصمة الدفع نحو المدرب الإيطالي رغم صعوبة المهمة.

وأفاد المصدر، بأن كونتي قريب من بايرن ميونخ في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن يبدي استعداداً كبيراً لقبول العرض الألماني.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تعرض مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، لانتكاسة جديدة خلال مباراة فريقه أمام فوتوريا دولسدورف، حيث غادر حامي عرين المانشافت أرضية الملعب وهو يعاني من الإصابة.

ونجح بايرن ميونخ في استعادة صدارة الدوري الألماني، بعدما تفوق على مضيفه فورتونيا دوسلدورف، بأربعة أهداف مقابل هدف، لحساب منافسات الجولة 29 من مسابقة البوندسليجا.

وبعد مرور 53 دقيقة من زمن اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد، اضطر المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش لاستبدال حارسه الألماني مانويل نوير، ليدفع ببديله سفين أولريتش.

وأوضحت الإعادة التلفزيونية معاناة الحارس الدولي الألماني من إصابة في الساق، تعرض لها أثناء تمرير الكرة مع بداية الشوط الثاني.

وتأتي هذه الإصابة بعد أسبوع واحد على عودة نوير للملاعب، بعدما غاب لإصابة في ربلة الساق، مع العلم أن شبح الانتكاسات يطارد الحارس الألماني منذ فترة طويلة، بعدما غاب عن بعض مباريات فريقه هذا الموسم، لإصابات مختلفة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – نجح نادي بايرن ميونخ في استعادة صدارة الدوري الألماني، بعدما تفوق على مضيفه فورتونيا دوسلدورف، بأربعة أهداف مقابل هدف، لحساب منافسات الجولة 29 من مسابقة البوندسليجا.

وكان بايرن ميونخ قد تراجع للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، بشكل مؤقت، بعدما فاز مطارده وملاحقه بوروسيا دورتموند على ماينز 05 بهدفين مقابل هدف، مساء أمس السبت.

وقص كينجسلي كومان شريط التهديف في الدقيقة 15 لصالح الفريق البافاري، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، عزز نفس اللاعب تقدم بايرن ميونخ بهدفٍ ثانٍ.

وفي الشوط الثاني، حاول بايرن ميونخ تهدئة نسق المباراة، لكنه سرعان ما سجل الهدف الثالث عبر سيرج جنابري في الدقيقة 55، قبل أن يقلص أصحاب الأرض نتيجة اللقاء في الدقائق الأخيرة، غير أن ليون جوريتسكا سجل الهدف الرابع للبافاري في الدقيقة 92.

وبهذا الانتصار، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 67 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، ليبتعد عن بوروسيا دورتموند بفارق نقطة يتيمة، بينما توقف رصيد دوسلدورف، عند 37 نقطة بالمرتبة العاشرة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة