Getty

موقع سبورت 360 – نجح نادي بايرن ميونخ في استعادة صدارة الدوري الألماني، بعدما تفوق على مضيفه فورتونيا دوسلدورف، بأربعة أهداف مقابل هدف، لحساب منافسات الجولة 29 من مسابقة البوندسليجا.

وكان بايرن ميونخ قد تراجع للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، بشكل مؤقت، بعدما فاز مطارده وملاحقه بوروسيا دورتموند على ماينز 05 بهدفين مقابل هدف، مساء أمس السبت.

وقص كينجسلي كومان شريط التهديف في الدقيقة 15 لصالح الفريق البافاري، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، عزز نفس اللاعب تقدم بايرن ميونخ بهدفٍ ثانٍ.

وفي الشوط الثاني، حاول بايرن ميونخ تهدئة نسق المباراة، لكنه سرعان ما سجل الهدف الثالث عبر سيرج جنابري في الدقيقة 55، قبل أن يقلص أصحاب الأرض نتيجة اللقاء في الدقائق الأخيرة، غير أن ليون جوريتسكا سجل الهدف الرابع للبافاري في الدقيقة 92.

وبهذا الانتصار، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 67 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، ليبتعد عن بوروسيا دورتموند بفارق نقطة يتيمة، بينما توقف رصيد دوسلدورف، عند 37 نقطة بالمرتبة العاشرة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت قناة “sport1” الألمانية بأن ماتس هوميلز مدافع فريق بايرن ميونخ في طريقه للرحيل عن صفوف العملاق البافاري، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان ماتس هوميلز صاحب 30 عامًا قد انتقل للعب في فريق بايرن ميونخ في صيف عام 2016، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ 31.5 مليون استرليني.

وذكرت القناة الألمانية بأن ماتس هوميلز تراجع مستواه بشكلٍ كبير في الفترة الأخيرة، مما جعل إدارة النادي تفكر في بيعه والاستفادة منه ماديًا في الصيف.

وأشارت القناة بأن تعاقد بايرن ميونخ المبكر مع الفرنسي لوكاس هيرنانديز، ومواطنه بنجامين بافار يعني بيع ماتس هوميلز بشكل مؤكد في الصيف المقبل.

وأوضحت القناة بأن ماتس هوميلز يريد خوض تجربة جديدة في الملاعب الأوروبية سواء في الدوري الإنجليزي، أو الإسباني أو الإيطالي.

ولكن حتى الآن، أبدى فقط يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي رغبتهما في التعاقد مع الدولي الألماني ماتس هوميلز.

يذكر أن عقد ماتس هوميلز سينتهي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2021، ولعب فقط حتى الآن هذا الموسم في 27 مباراة، وسجل هدفين وصنع مثلهما.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

شركة هيونداي تتحدى مشجع روما !

الأكثر مشاهدة

كوفاتش يعترف بوقوع مشاجرة خلال تدريبات بايرن ميونخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
FC Bayern

موقع سبورت 360 – اعترف نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ أن تدريبات يوم الخميس شهدت وقوع شجار بين لاعبين اثنين لم يذكر اسمهما ، قبل أن يؤكد انتهاء ما حدث وفتح صفحة جديدة.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أمس الخميس أن تدريبات بايرن ميونخ شهد مشاجرة عنيفة باستخدام الأيدي بين الفرنسي كينجسلي كومان والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نتيجة توتر سابق بينهما.

وبحسب الصحيفة الألمانية ، فقد أعرب ليفاندوفسكي عن امتعاضه الشديد من الطريقة التي يلعب بها كومان من حيث الاحتفاظ الدائم بالكرة والأداء الفردي وعدم مساهمته في تمرير الكرات عند الحاجة.

وقال المدرب الكرواتي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة : “وقعت مشاجرة بين اثنين من اللاعبين ولكننا جلسنا جميعاً ودخلنا نحن الثلاثة في محادثة وقد اعتذر كل لاعب للآخر على تصرفه”.

وتابع بقوله : “لقد فتحنا صفحة جديدة بعد هذا الحادث وعادت الأمور إلى طبيعتها ، الآن جميع لاعبي بايرن ميونخ يركزون على المباراة القادمة ضد فورتونا دوسلدورف للحصول على النقاط الثلاث”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة