كوفاتش يعترف بوقوع مشاجرة خلال تدريبات بايرن ميونخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
FC Bayern

موقع سبورت 360 – اعترف نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ أن تدريبات يوم الخميس شهدت وقوع شجار بين لاعبين اثنين لم يذكر اسمهما ، قبل أن يؤكد انتهاء ما حدث وفتح صفحة جديدة.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أمس الخميس أن تدريبات بايرن ميونخ شهد مشاجرة عنيفة باستخدام الأيدي بين الفرنسي كينجسلي كومان والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نتيجة توتر سابق بينهما.

وبحسب الصحيفة الألمانية ، فقد أعرب ليفاندوفسكي عن امتعاضه الشديد من الطريقة التي يلعب بها كومان من حيث الاحتفاظ الدائم بالكرة والأداء الفردي وعدم مساهمته في تمرير الكرات عند الحاجة.

وقال المدرب الكرواتي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة : “وقعت مشاجرة بين اثنين من اللاعبين ولكننا جلسنا جميعاً ودخلنا نحن الثلاثة في محادثة وقد اعتذر كل لاعب للآخر على تصرفه”.

وتابع بقوله : “لقد فتحنا صفحة جديدة بعد هذا الحادث وعادت الأمور إلى طبيعتها ، الآن جميع لاعبي بايرن ميونخ يركزون على المباراة القادمة ضد فورتونا دوسلدورف للحصول على النقاط الثلاث”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – وضع آريين روبن لاعب بايرن ميونخ الألماني العديد من الشكوك حول إمكانية ارتداء قميص فريقه من جديد ، في إشارة مباشرة إلى رحيله في نهاية الموسم الجاري.

وبات الجناج الهولندي على أعتاب الرحيل عن بايرن ميونخ بعد مسيرة حافلة بالإنجازات مع العملاق البافاري ، حيث حصل على جميع الألقاب الممكنة خلال السنوات التي قضاها في أليانز آرينا.

وقال اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً في مقابلة مع محطة “سكاي” التلفزيونية الألمانية : “لدي أفكار عديدة وأنا لست واثقاً مما إذا كنت سأشارك مجددا مع بايرن ميونخ في الموسم الحالي”.

ورداً على سؤال حول وجود مخطط واضح بشأن مستقبله في الموسم المقبل أو الفريق الذي سيتضم إليه بعد رحيله عن بايرن ميونخ وأجاب : “من المحبط عدم معرفة مصيري بشكل محدد”.

وغاب آريين روبن عن تشكيلة بايرن ميونخ منذ نهاية تشرين الثاني / نوفمبر الماضي عندما شارك في المباراة أمام بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل هدفين في تلك المواجهة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – غاب الفرنسي كورينتين توليسو، نجم نادي بايرن ميونخ، عن المران الجماعي لفريقه البافاري، اليوم الخميس، وذلك بسبب معاناته من الإصابة.

وقرر بايرن ميونخ تجنب المخاطرة بشأن توليسو، الذي اشتكى من آلام في الركبة، أمس الأربعاء، حيث أعلن النادي البافاري في بيان عبر حسابه على موقع “تويتر”، عن عدم مشاركة الفرنسي في مران الفريق الجماعي.

وتواجد توليسو داخل مركز التدريبات حيث عمل بشكل منفرد، وذلك من أجل تخفيف الأحمال عليه ليكون جاهزاً للمباريات المتبقية في الموسم الجاري.

ويحاول نادي بايرن ميونخ، تجنب أي انتكاسة للاعبه، الغائب عن الملاعب منذ سبتمبر الماضي لإصابته بتمزق في الرباط الصليبي للركبة.

ويحل بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على فورتونا دوسلدورف، يوم الأحد المقبل، لحساب فعاليات الجولة 29 من مسابقة الدوري الألماني، مع العلم أن الفريق البافاري يتصدر جدول الترتيب.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة