Getty

موقع سبورت 360 – غاب الفرنسي كورينتين توليسو، نجم نادي بايرن ميونخ، عن المران الجماعي لفريقه البافاري، اليوم الخميس، وذلك بسبب معاناته من الإصابة.

وقرر بايرن ميونخ تجنب المخاطرة بشأن توليسو، الذي اشتكى من آلام في الركبة، أمس الأربعاء، حيث أعلن النادي البافاري في بيان عبر حسابه على موقع “تويتر”، عن عدم مشاركة الفرنسي في مران الفريق الجماعي.

وتواجد توليسو داخل مركز التدريبات حيث عمل بشكل منفرد، وذلك من أجل تخفيف الأحمال عليه ليكون جاهزاً للمباريات المتبقية في الموسم الجاري.

ويحاول نادي بايرن ميونخ، تجنب أي انتكاسة للاعبه، الغائب عن الملاعب منذ سبتمبر الماضي لإصابته بتمزق في الرباط الصليبي للركبة.

ويحل بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على فورتونا دوسلدورف، يوم الأحد المقبل، لحساب فعاليات الجولة 29 من مسابقة الدوري الألماني، مع العلم أن الفريق البافاري يتصدر جدول الترتيب.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أرسل البرتغالي جوزيه مورينيو، إشارة جديدة إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، في ظل التقارير التي تتحدث عن اقترابه من تولي تدريب الفريق البافاري خلال الموسم القادم.

وقال مورينيو خلال مقابلة مع صحيفة (سبورت بيلد) الألمانية: “البوندسليجا هي مسابقة تقدم بالنسبة لي منافسة جديرة بالمتابعة خاصةً أندية وسط الترتيب التي تتحسن باستمرار وبالتالي تساهم في خلق تنافس قوي بالدوري”.

وتابع في نفس السياق: “ملاعب مملوءة، تنظيم محكم وخطط تكتيكية جيدة لدى الكثير من الأندية.. الدوري الألماني فعلاً مهم بالنسبة لي”.

وعن إمكانية توليه تدريب بايرن ميونخ خلفاً للكرواتي نيكو كوفاتش، أجاب مورينيو: “بالطبع بايرن نادٍ عملاق، لكني أؤكد لكم بأمانة أنني أود استمرار كوفاتش في منصبه، لأنه قام بعمل شاق للوصول لهذا المستوى”.

وقرر جوزيه مورينيو عدم مزاولة مهنة التدريب منذ إقالته من منصبه في مانشستر يونايتد، حيث ادعى أنه تلقى أربعة عروض للعودة إلى مقعد المدير الفني هذا الموسم، لكنه قابلها بالرفض.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – حدد نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم مدربه الجديد في الموسم المقبل ، والذي يعتبر واحد من أهم المدربين حالياً حسبما كشفت تقارير صحفية بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

وأعلن أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ خلال شهر مارس الماضي أن ناديه سيعمل على أهم برنامج استثماري على الإطلاق من خلال تجديد دماء الفريق للمنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وقام النادي البافاري بالتوقيع مع بنيامين بافارد (23 عاماً) ولوكاس هيرنانديز (23 عاماً) ، حيث سيغادر الأول صفوف شتوتجارت مقابل 35 مليون يورو والثاني من أتلتيكو مدريد مقابل 80 يورو.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد قدم بايرن ميونخ عرضاً بقيمة 56 مليون للتوقيع مع لوكا يوفيتش هداف إينتراخت فرانكفورت ، كما يعتزم التوقيع مع حكيم زياش مقابل مبلغ 35 مليونًا يريدها نادي أياكس.

وبالتوازي مع ذلك ، سيكون بطل ألمانيا على استعداد لإجراء تغيير على صعيد موقع المدرب في الموسم القادم ، على الرغم من أن الكرواتي نيكو كوفاتش لديه عقد حتى صيف عام 2021.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي ، رغم أن هذه المهمة لن تكون سهلة.

ويرتبط بوتشيتينو بعقد مع توتنهام الإنجليزي حتى عام 2023 ، وقد ظهر اسمه كمرشح قوية لتولي مسؤولية ريال مدريد في أكثر من مناسبة ، لكنه فضل في نهاية المطاف البقاء في العاصمة لندن.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة