Getty Images

موقع سبورت 360 – حدد نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم مدربه الجديد في الموسم المقبل ، والذي يعتبر واحد من أهم المدربين حالياً حسبما كشفت تقارير صحفية بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

وأعلن أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ خلال شهر مارس الماضي أن ناديه سيعمل على أهم برنامج استثماري على الإطلاق من خلال تجديد دماء الفريق للمنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وقام النادي البافاري بالتوقيع مع بنيامين بافارد (23 عاماً) ولوكاس هيرنانديز (23 عاماً) ، حيث سيغادر الأول صفوف شتوتجارت مقابل 35 مليون يورو والثاني من أتلتيكو مدريد مقابل 80 يورو.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد قدم بايرن ميونخ عرضاً بقيمة 56 مليون للتوقيع مع لوكا يوفيتش هداف إينتراخت فرانكفورت ، كما يعتزم التوقيع مع حكيم زياش مقابل مبلغ 35 مليونًا يريدها نادي أياكس.

وبالتوازي مع ذلك ، سيكون بطل ألمانيا على استعداد لإجراء تغيير على صعيد موقع المدرب في الموسم القادم ، على الرغم من أن الكرواتي نيكو كوفاتش لديه عقد حتى صيف عام 2021.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي ، رغم أن هذه المهمة لن تكون سهلة.

ويرتبط بوتشيتينو بعقد مع توتنهام الإنجليزي حتى عام 2023 ، وقد ظهر اسمه كمرشح قوية لتولي مسؤولية ريال مدريد في أكثر من مناسبة ، لكنه فضل في نهاية المطاف البقاء في العاصمة لندن.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يتابع بايرن ميونخ موقف لاعب الوسط إيلكاي جوندوجان والذي ينتهي تعاقده مع مانشستر سيتي بحلول صيف 2020.

مانشستر سيتي عرض التجديد على اللاعب الألماني صاحب الـ 28 عاماً، ولكنه ماطل كثيراً في المفاوضات لتجديد العقد وفقاً لصحيفة سبورت بيلد الألمانية وهو أمر يثير اهتمام بايرن ميونخ.

وحالياً يمتلك العملاق البافاري عدة خيارات في وسط الملعب مثل جوريتسكا، خافي مارتينيز ولكن مستقبل كل من ريناتو سانشيز وكذلك خاميس رودريجيز يبقى معلقاً حتى الآن.

وقد أفصح صاحب الـ 28 عام شعوره بعدم الضغط لتوقيع عقد جديد وهو لا يمانع الانتظار آخر سنة في عقده لحين التفكير في العقد المقدم من مانشستر سيتي ودراسة خياراته الأخرى.

يُذكر أن بايرن ميونخ بالفعل استطاعوا ابرام صفقتين حتى الآن وهما الظهيرين بنجامين بافارد ولوكاس هيرنانديز.

الأكثر مشاهدة

إدارة بايرن ميونخ تضع رأس كوفاتش تحت مقصلة الإقالة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – بات من الواضح أن الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ، يعيش آخر فتراته مع الفريق البافاري، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لمتصدر الدوري الألماني.

وقال رومينيجه، خلال تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) اليوم الأحد: “مستقبل كوفاتش؟ لا توجد وظيفة مضمونة في بايرن ميونخ، لكل شخص عمل يجب أن يقوم به، هذا هو المبدأ الذي يسير نحوه النادي البافاري”.

وتابع: “يجب على الجميع التعامل مع الضغوطات، لأن من لا يستطيع التعامل مع الضغط هنا فهو في النادي الخطأ”.

وأضاف بلهجة شديدة: “أسباب التراجع؟ المدرب كان يقوم بالمداورة بشكل كبير، يمكنه المداورة بشكل قليل ولكنه كان يداور أكثر من اللازم، أنا من المحبين للعب بـ11 لاعباً بشكل مستمر”.

واختتم بالقول: “النادي عامل كوفاتش بشكل عادل، كانت لدينا 10 سنوات عظيمة فزنا فيها بالثنائية أكثر من مرة، هاينكس فاز بالثلاثية، تواجدنا بشكل مستمر في نصف نهائي الأبطال، هذه مكانة كبيرة ليست سهلة على مدرب شاب”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة