دورتموند يتعرض إلى ضربة قوية قبل لقاء بايرن ميونخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الخميس إن مشاركة مهاجمه الإسباني باكو ألكاسير في المواجهة ضد بايرن ميونخ غير مؤكدة حتى الآن.

وجاءت تصريحات المدرب السويسري في مؤتمر صحفي عقده اليوم ، والتي أكد من خلالها إن باكو ألكاسير ما زال يعاني من آلام على مستوى ذراعه ولم يتعافي من إصابته بشكل كامل.

ويحتضن ملعب أليانز آرينا يوم السبت المقبل مباراة من العيار ، عندما يحل بوروسيا دورتموند ضيفاً على بايرن ميونخ في قمة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسقط ألكاسير بشكل قوي على ذراعه في مباراة بوروسيا دورتموند الماضية أمام فولفسبورج في الدوري الألماني ، في حين غاب عن التدريبات الأخيرة بسبب عدم قدرته على الركض.

وقال لوسيان فافر في حديث مع الصحفيين  : “من الصعب أن أحدد مشاركته من عدمها بسبب طبيعة الإصابة التي يعاني منها ، قد يكون الأمر صعباً ولكن هناك إمكانية لكي يلحق بالمباراة”.

ويحتل دورتموند صدارة الدوري الألماني برصيد 63 نقطة متقدماً بنقطتين عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني ، مما يعني أن الفريق البافاري سينتزع المركز الأول في حال فوزه يوم السبت.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى استعداده لتدريب بايرن ميونخ الألماني، ابتداءً من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبته في الفوز بالألقاب في بلدان مختلفة.

وقرر جوزيه مورينيو عدم مزاولة مهنة التدريب منذ إقالته من منصبه في مانشستر يونايتد، حيث ادعى أنه تلقى أربعة عروض للعودة إلى مقعد المدير الفني هذا الموسم، لكنه قابلها بالرفض.

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة (ميرور) البريطانية: “أريد الفوز بدوري الأبطال لثالث مرة مع نادٍ ثالث وأن أفوز بلقب الدوري في خامس دوري مختلف”.

وتابع في نفس السياق: “ولكن ليس كل شيء أريده يمكن حدوثه، وطموحي لا يتوقف عند هذا الحد.. الدوري الألماني؟ هو دوري لم أدرب به قط، لما لا؟ دعونا نرى”.

وكانت التقارير الإخبارية قد أشارت إلى أن جوزيه مورينيو هو المرشح الأبرز لتدريب بايرن ميونخ، خاصة وأن نيكو كوفاتش بات قريباً من الرحيل.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – طالب ماتس هوميلس، مدافع نادي بايرن ميونخ، زملاءه بالتركيز 100% على مواجهة ضيفه هايندنهايم من الدرجة الثانية، مساء غد الأربعاء، ضمن فعاليات ربع نهائي مسابقة كأس ألمانيا.

ويبدو بايرن ميونخ مرشحاً فوق العادة لبلوغ نصف نهائي مسابقة الكأس، وذلك قبل 4 أيام على قمته المرتقبة أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند متصدر الدوري، السبت المقبل، على ملعب أليانز أرينا.

وقال هوميلس في تصريحات صحفية: “يجب أن نركز بنسبة 100% على مواجهة هايدنهايم لأنها لن تكون مهمة سهلة”.

وتابع في نفس السياق: “أحد أصدقائي المقربين هو من كبار مشجعي فريق هايدنهايم، لذلك أشاهدهم كثيراً، يلعبون كرة قدم جيدة، لا سيما في الهجوم”.

وألح هوميلس على أن بايرن ميونخ يحتاج إلى البقاء هادئاً إذا أراد الإبقاء على آماله في المنافسة على ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، حيث قال: “إذا كنا نفكر فقط في مباراة دورتموند فإننا سنعاني في مسابقة الكأس”.

ويحتل نادي هايدنهايم حالياً المركز السادس في دوري الدرجة الثانية، ويقدم أحد أفضل مواسمه، مع العلم أنه بلغ هذه المرحلة من مسابقة كأس ألمانيا بفوز مفاجئ على حساب باير ليفركوزن في الدور ثمن النهائي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة