سبورت 360 – أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم الأربعاء، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن التعاقد بشكل رسمي مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسينتقل الدولي الفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، إلى نادي بايرن ميونخ الألماني من نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد بدًا من 1 يوليو 2019 وبعقد يمتد حتى عام 2024.

وأفصح النادي البافاري في بيانه الرسمي عن قيمة صفقة المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، والتي بلغت قيمتها 80 مليون يورو، ولكن لم يكشف عن قيمة راتبه.

وقال لوكاس هيرنانديز: “اليوم هو يوم مهم للغاية في مسيرتي الكروية، وبايرن ميونيخ هو واحد من أفضل الأندية في أوروبا والعالم، وأنا فخور بأن أكون قادرًا على القتال من أجل جميع ألقاب البايرن في المستقبل”.

وأضاف: “أود أن أشكر أتلتيكو مدريد، الإدارة، المدربين، زملائي في الفريق والمشجعين بعد 12 عامًا داخل النادي، وسيظل أتلتيكو دائمًا جزءًا مني، والآن أنا سعيد لأنني أتخذت الخطوة التالية في بايرن ميونيخ”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني تستعد لتقديم عرضًا رسميًا لشراء المهاجم الشاب المميز لوكا يوفيتش لاعب انتراخت فرانكفورت، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ولفت لوكا يوفيتش صاحب 21 عامًا الأنظار إليه بقوة هذا الموسم، بعد تألقه مع فريقه انتراخت فرانكفورت الألماني، بتسجيله 22 هدفًا، وصناعة سبعة آخرين في 36 مباراة.

كما ساعد فريقه انتراخت فرانكفورت في التأهل لدور ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعدما أحرز هدف الفوز على خصمه في ثمن النهائي إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن لوكا يوفيتش يعد هدفًا رئيسيًا لفريق برشلونة في الصيف المقبل، ليكون البديل المستقبلي للأوروجواني لويس سواريز في خط الهجوم.

ولكن يبدو بأن بايرن ميونخ سيضيق الخناق بشدة على برشلونة، وهذا من خلال أخذ المبادرة بتقديم عرضًا رسميًا لشراء لوكا يوفيتش في الصيف المقبل، وقد ينجح في خطف اللاعب الصربي من البرسا.

وأكملت “موندو ديبورتيفو” أن انتراخت فرانكفورت ستفعل بند أحقية شراء لوكا يوفيتش في الصيف المقبل من فريقه الأصلي بنفيكا البرتغالي، وبعدها ستبيعه لمن يدفع أكثر.

الجدير بالذكر أن لوكا يوفيتش هو أصغر لاعب نجح في تسجيل 5 أهداف في مباراة واحدة، وكانت أمام دوسيلدورف.

الأكثر مشاهدة

ليفاندوفسكي يُنهي صيامه التهديفي مع منتخب بولندا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty

موقع سبورت 360 – نجح روبرت ليفاندوفسكي في فك النحس الذي لازمه طوال الفترة الماضية مع المنتخب البولندي، وذلك بعد تسجيل هدفاً اليوم أمام لاتفيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

منتخب بولندا تأخر في التقدم على نظيره اللاتفي، وذلك عن طريق روبرت ليفاندوفسكي وتحديداً في الدقيقة  76 من عمر اللقاء قبل أن يضيف ميليك الهدف الثاني.

ويعد هذا الهدف الدولي هو الأول لروبرت ليفاندوفسكي منذ مدة طويلة، وتحديداً بعد 9 مشاركات مع المنتخب البولندي استعصت فيهم شباك الخصوم أمام هداف بايرن ميونخ.

يُذكر أن منتخب بولندا يعتلي صدارة مجموعته في تصفيات يورو 2020 بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط بانتصاره على منتخب لاتفيا اليوم متفوقاً على ملاحقيه مقدونيا وسلوفينيا.

الأكثر مشاهدة