موقع سبورت 360 – أكد ماتس هاملز مدافع بايرن ميونخ الألماني إنه متفائل بشأن الحصول على نتيجة إيجابية تضمن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد التعادل أمام ليفربول الإنجليزي على ملعب أنفيلد.

وفرض بايرن ميونخ التعادل السلبي على ليفربول في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم أمس الثلاثاء ، وبالتالي سيكون بحاجة للفوز فقط بأي نتيجة من أجل العبور رسمياً إلى المرحلة التالية من المسابقة.

وسئل ماتس هاملز عن حظوظ بايرن ميونخ بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وقال : “الحظوظ متساوية بنسبة خمسين بالمئة لكل فريق ، نحن راضون عن أدائنا في ملعب أنفيلد ولكن علينا الفوز في مباراة الإياب”.

وتابع بقوله : “سنكون أكثر عدوانية في مباراة الإياب على ملعب أنفيلد ، فريق مثل بايرن ميونخ جاهز دائماً للتحدي ، لقد حصلنا على نتيجة مرضية ولكن في الإياب سنعمل بشكل أكثر قوة وأن نضع حدًا لقوة ليفربول الهجومية”.

وأعرب مدافع بايرن ميونخ عن سعادته للجهد الدفاعي الذي قدمه فريقه ضد ليفربول واضاف : “لقد تمكنا من إبطاء وتيرة ليفربول ومنعنا الخصم من تفعيل الهجوم المضاد ، لقد قدمنا مستويات كبيرة وهو ما نريد تطبيقه عند الضرورة”.

الأكثر مشاهدة

صحيفة موندو ديبورتيفو

كشف المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن سبب مصافحته للاعبيه أولاً قبل التوجه إلى نظيره في نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، وذلك بعد المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار المدرب الكرواتي الشاب نيكو كوفاتش الذي يبلغ من العمر 47 عاماً، إلى أن ما حدث عقب مباراة فريقه بايرن ميونخ ضد ليفربول مع المدرب يورجن كلوب كان سوء تفاهم ثقافي، حيث أراد المدرب الألماني أن يمد يده مباشرة إلى مدرب الفريق البافاري بعد المباراة، ولكن الكرواتي ذهب إلى لاعبيه.

وتحدث نيكو كوفاتش في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “ما حدث هو مجرد اختلاف في الثقافات، هنا في ألمانيا يصافحون اللاعبين أولاً قبل التوجه إلى مدرب الخصم”.

وأضاف: “في إنجلترا يحدث العكس يصافحون المدربين أولاً، لكنني قمت بتطبيق ما نفعله في ألمانيا وبالتأكيد قمت بالاعتذار ليورجن كلوب، وفي مباراة الإياب ساصافح كلوب ولكن وفقاً للعادات الألمانية المعتادة”.

ورد يورجن كلوب: “لقد قلت لنيكو كوفاتش أنني كنت أنتظره بعد أن عاد لي، وهو قام بالاعتذار عن الواقعة، فهو أخبرني أنه أراد التحدث مع ريبيري بعد أنجب طفلاً، ولكن المثير أن ريبيري أصبح أباً للمرة الخامسة فلا داعي لكل هذا”.

الأكثر مشاهدة

ملعب أنفيلد يستعصي مجدداً أمام هجوم بايرن ميونخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – انتهى اللقاء الذي جمع بين ليفربول وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا في مرحلة الذهاب من ثمن النهائي بالتعادل السلبي ليتأجل معه الحسم إلى لقاء الإياب.

ليفربول كان أكثر شراسة على الصعيد الهجومي بينما استبسلت عناصر بايرن ميونخ في عدم منح الريدز أي فرصة للتسجيل بشكل واضح وخاصة في الشوط الثاني.

وقد سلط موقع أوبتا للإحصائيات الضوء على إحصائية سلبية لفريق بايرن ميونخ اليوم، وذلك بعد التعادل مجدداً أمام ليفربول سلبياً في ملعب أنفيلد معقل الريدز.

وتعد هذه هي المباراة الرابعة على التوالي التي يزور فيها بايرن ميونخ ملعب أنفيلد والتي تنتهي بالتعادل السلبي أي أن الفريق البافاري فشل في التسجيل في آخر 4 مباريات له في معقل ليفربول.

يذكر أن بايرن ميونخ سيخسر جهود ظهيره الأيمن جوشوا كيميتش في لقاء الإياب وذلك بعد تراكم البطاقات الصفراء والتي تسببت في إيقافه عن موقعة أليانز أرينا.

الأكثر مشاهدة