موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق الكرة الألمانية مساء اليوم الجمعة إلى ملعب راين نيكار آرينا ، وذلك عندما يحل بايرن ميونخ ضيفاً على هوفنهايم في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويسعى النادي البافاري للفوز في مباراته الأولى في العام الجديد خارج ميدانه وأيضاً مواصلة الضغط على بوروسيا دورتموند المتصدر ، في حين يبحث هوفنهايم عن تحقيق أول فوز بعد تعادله في آخر ست مباريات.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* هوفنهايم خسر 14 من أصل 21 مباراة في الدوري الألماني أمام بايرن ميونخ ، وسجل ما معدله (0.52) هدفاً في المباراة الواحدة ، وهي أسوأ سلسلة نتائج ضد منافس في الدوري الألماني.

* بايرن ميونخ فاز في أول مباراة في العام الجديد في خمسة من آخر ست مواسم في الدوري الألماني ، بينما هوفنهايم فاز مرتين فقط من أصل عشرة مباريات ، وقد خسر أربعة وتعادل في أربعة.

* هوفنهايم هو الفريق الوحيد في الدوري الألماني الذي فاز في مباراتين على التوالي على أرضية ميدانه ضد بايرن ميونخ ، (1-0) في موسم 2016-2017 وأيضاً (2-0) في موسم 2017-2018.

* بايرن ميونخ تمكن من الفوز في آخر خمس مباريات متتالية في الدوري الألماني ، كما حافظ على شباكه نظيفة في آخر أربعة لقاءات ، وهي أرقام قياسية جديدة في عهد المدرب نيكو كوفاتش.

* هوفنهايم لم يخسر في آخر 10 مباريات على التوالي في بطولة الدوري الألماني ، محققاً أربع انتصارات وست تعادلات في المجموع ، وهي أفضل سلسلة نتائج على الإطلاق خلال هذا الموسم.

* بايرن ميونخ هو الفريق الذي حصل على أكبر عدد من النقاط خلال المباريات التي خاضها خارج ميدانه في الدوري الألماني هذا الموسم ، حيث جمع (21) نقطة في سبعة من تسع مواجهات.

* هوفنهايم تعادل في آخر ست مباريات في الدوري الألماني ، لكن أطول سلسلة تعادلات في البوندسليجا تعود إلى موسم 1984-1985 عندما تعادل فالدهوف مانهايم في ثماني مباريات متتالية.

* بايرن ميونخ (36 نقطة) على بعد ست نقاط من بوروسيا دورتموند متصدر جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الألماني ، ومع ذلك ، لم يسبق وأن قلص النادي البافاري هذا الفارق إلى نقطة الصفر.

*يوليان ناجلزمان مدرب هوفنهايم الحالي سيخوض المباراة رقم (100) في مسيرته التدريبية في الدوري الألماني عندما يواجه بايرن ميونخ يوم الجمعة ، على الرغم من إنه يبلغ (31) عاماً فقط من العمر.

* فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ سجل في جميع المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري الألماني بمعدل أربعة أهداف في المجموع ، بعد أن فشل في الوصول إلى المرمى في 11 مباراة متتالية قبل ذلك.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة