موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب أليانز آرينا مساء اليوم الأربعاء مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل لايبزيج صاحب المركز الرابع ضيفاً على بايرن ميونخ صاحب المركز الثالث في الجولة السادسة عشرة من الدوري الألماني.

ويسعى نادي بايرن ميونخ للفوز في هذه المباراة المهمة من أجل الحفاظ على الخط التصاعدي في عدد الانتصارات في الدوري الألماني والمنافسة على المركز الثاني ، في حين أن فوز لايبزيج الليلة سيجعله ينتزع المركز الثالث بشكل منفرد.

* مواجهة خامسة بين العملاق البافاري ولايبزيج في الدوري الألماني.

هذه المباراة ستحمل الرقم خمسة بين بايرن ميونيخ ولايبزيج في الدوري الألماني ، وقد فاز الفريق البافاري في المباريات الثلاثة الأولى ، لكن لايبزيج تمكن من تحقيق أول فوز في آخر مباراة (2-1) على ملعب ريد بول آرينا.

وخلال المباريات التي خاضها على ملعب أليانز آرينا في الدوري الألماني ، فقد فشل لايبزيج في الوصول إلى مرمى بايرن ميونخ في مباراتين على التوالي وخسر (3-0) في موسم 2016-2017 و (2-0) في 2017-2018.

* بايرن ميونخ بدأ يستعيد حاسته التهديفية في المباريات الأخيرة.

فاز بايرن ميونخ في آخر ثلاث مباريات متتالية في الدوري الألماني وسجل هدفين على الأقل في مبارياته الخمس الأخيرة ، وقد سجل النادي البافاري أمام هانوفر أربعة أهداف في مباراة واحدة للمرة الأولى هذا الموسم.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد فاز بايرن ميونخ في مباراتين متتاليتين في الدوري الألماني دون أن يتأخر بالنتيجة أمام الفريق الخصم ، وذلك للمرة الأولى تحت قيادة المدرب نيكو كوفاتش ، (3-0) ضد نورنبيرج و (4-0) ضد هانوفر.

* سلسلة سلبية يبحث لايبزيج عن ازالتها في مواجهة بايرن ميونخ.

ثلاث من آخر خمس مباريات رسمية ضد بايرن ميونخ شهدت طرد لاعب من فريق لايبزيج بالبطاقة الحمراء ، بالإضافة إلى عدم الحفاظ على نظافة الشباك أبداً خلال الشوط الأول من بطولة الدوري الألماني في ملعب أليانز آرينا.

وفشل لايبزيج أيضاً في تحقيق أي فوز في آخرين مباراتين خارج ميدانه في الدوري الألماني عندما خسر (1-0) ضد فولفسبورج و (3-0) ضد فرايبورج ، وبالتالي هو مهدد بالخسارة الثالثة توالياً خارج ملعبه ضد الفريق البافاري.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة