الصورة من (myKhel)

هدد رئيس بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيجه  باللجوء إلى القضاء، بعد تسريبات “فوتبول ليكس” التي أشارت إلى دور للنادي في إطلاق “سوبر ليج” أوروبي بمشاركة 18 من أندية النخبة اعتبارا من عام 2021.

وقال رومينيجه ، الرئيس الفخري لجمعية الأندية الأوروبية، إنه سيتشاور مع محامي النادي، لكنه أصر على أن ترك بايرن الدوري الألماني من أجل خوض غمار “سوبر ليج” هو أمر غير وارد.

وأضاف في تصريحات لشبكة “سكاي”: الواقع هو أن أي ناد لم يتطرق إلى موضوع سوبر ليج، نحن نتمسك بقوة بعضويتنا في الدوري الألماني وفي مسابقات الاتحاد الأوروبي. لم يكن ذلك أبدا موضع شك.

وتابع: سنتشاور بهذا الأمر مع محامينا في الأيام المقبلة، التسريبات تحمل طابع الصحف الصفراء، وتتضمن نصف حقائق ومغالطات، ولا تتناسب مع الوقائع.

وكانت مجموعة من وسائل الإعلام الأوروبية بينها مجلة “در شبيجل” الألمانية، قد نشرت الجمعة تسريبات ووثائق تعرف باسم “فوتبول ليكس”.

ومما ورد فيها أن بايرن قد ينضم إلى أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتشلسي وأرسنال الإنجليزية، يوفنتوس وميلان الإيطاليين، وباريس سان جرمان الفرنسي، لإطلاق دوري أوروبي يضمن عائدات ضخمة للأندية الـ11 المؤسسة.

كما رفض بوروسيا دورتموند بدوره مزاعم المجلة الألمانية بأن يكون أحد “الأندية المدعوة” للمشاركة في سوبر ليج الى جانب أتلتيكو مدريد الإسباني، مرسيليا الفرنسي، إنتر وروما الإيطاليين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة