وقع الفريق البافاري بايرن ميونخ، في فخ التعادل أمام نادي فرايبورج ببطولة الدوري الألماني، والدخول من جديد في دوامة التعثرات المحلية تحت قيادة المدرب نيكو كوفاتش.

وتعادل نادي بايرن ميونخ عصر اليوم السبت، ضد نادي فرايبورج بهدف لمثله، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق الفائز.

وبعد الكثير من المحاولات والسيطرة كاملة على مجريات الشوطين من الفريق البافاري بايرن ميونخ، نجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب الشاب سيرج جنابري، قبل أن يسجل لوكاس هولير هدف التعادل لفريق فرايبورج.

وبهذا التعادل يستمر نادي بايرن ميونخ في المركز الثاني بجدول الدوري الألماني برصيد 20 نقطة، بينما ارتفع رصيد فريق فرايبورج إلى النقطة 13 في المركز العاشر.

ونجح نادي بوروسيا دورتموند في الفوز على حساب فولفسبورج بهدف نظيف من ماركو رويس في نفس الجولة، على ملعب فوكسفاجن أرينا معقل الفريق الخاسر، ويستمر في صدارة الدوري الألماني برصيد 24 نقطة.

وفي مباراة أخرى فاز شالكة بثلاثة أهداف مقابل هدف ضد هانوفر، بينما حقق هوفنهايم فوزاً كبيراً على باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل أوجسبورج ضد نورنبيرج بهدفين لمثلهما.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة