أنقذ النجم الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، فريقه البافاري من التعثر بالتعادل أمام نادي ماينز، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة البوندسليجا.

وحقق نادي بايرن ميونخ فوزاً صعباً للغاية، على حساب نادي ماينز بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب أوبيل أرينا معقل الفريق الخاسر.

وبدأ نادي بايرن ميونخ بالتسجيل عن طريق اللاعب الشاب ليون جوريتسكا في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، بعد سيطرة كبيرة من الفريق البافاري على مجريات المباراة.

وفي الشوط الثاني سجل جان بول بويتوس هدف التعادل لصالح نادي ماينز في الدقيقة 48، قبل أن يسجل النجم الإسباني تياجو ألكانتارا هدف التقدم والفوز في الدقيقة 62.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 19 ليحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الألماني، بينما توقف رصيد ماينز عند النقطة 9 في المركز الثاني عشر.

وتعثر نادي بوروسيا دورتموند في نفس الجولة أمام هيرتا برلين بهدفين لمثلهما ويستمر في صدارة الدوري الألماني، بينما خسر هانوفر من أوجسبورج بهدفين مقابل هدف، وانتصر فولفسبورج ضد فورتونا دوسلدورف بثلاثية نظيفة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة