موقع سبورت 360 – حدد أريين روبن، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، مزايا الانتصار الذي حققه الفريق البافاري على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 3/1، خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن استعداداتهما للموسم الجديد.

وقال أريين روبن في تصريحات صحفية عقب المباراة: “استعداد نموذجي للموسم الجديد، بعض الأمور تسير على ما يرام والبعض الآخر ليس بنفس الصورة، استغرقنا بعض الوقت للدخول في أجواء اللقاء”.

وتابع: “في الشوط الأول ارتكبنا بعض الأخطاء غير الضرورية، لكن في النصف الثاني كان لدينا بعض الهجمات الجيدة وخلقنا المزيد من الفرص وتمكنا من تسجيل 3 أهداف، مع الدقائق الأخيرة عانى المنافس بدنياً عكسنا تماماً”.

وواصل حديثه، قائلاً: “جميع اللاعبين وخاصة ذوي الخبرة يدعمون المدرب بالطبع، يعمل بجد ولا أريد الخوض في الكثير من التفاصيل، نحن نفعل ذلك داخلياً، ليس بالضرورة أن تخبر خصومك بهذا الأمر”.

واختتم اللاعب الهولندي تصريحاته بالحديث عن مدربه الجديد نيكو كوفاتش، الذي تولى قيادة الفريق خلفاً للمخضرم يوب هاينكس، حيث قال :”جيد جداً، هو بالطبع لا يزال شاباً وطموحاً وهذا وضع جديد بالنسبة له”.

شاهد أيضاً.. محرز كاد أن يدكّ شباك دورتموند من ركلة حرّة في مباراته الأولى مع سيتي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة