فاز نادي بايرن ميونخ عصر اليوم، على حساب نادي كولن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب راين إينرجي ستاديون معقل الفريق الخاسر.

وجاء هدف نادي كولن الوحيد، عن طريق نيكلاس شول لاعب نادي بايرن ميونخ بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30، قبل أن يسجل الثنائي خاميس رودريجيز وروبرت ليفاندوفسكي هدفين الفوز للفريق البافاري في الدقائق 59، و61. ويسجل كورنتين توليسو الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز يستمر نادي بايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني برصيد 84 نقطة، بينما توقف رصيد نادي كولن عند النقطة 22 في المركز الأخير.

وانتصر نادي مانيز على حساب نادي بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب سيجنال ايدونا بارك معقل الفريق الخاسر.

وحقق نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الفوز ضد نادي فرايبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب بروسيا بارك معقل الفريق الفائز.

وفاز نادي هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب نادي هيرتا برلين، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب أود أرينا معقل الفريق الفائز.

وانتصر نادي شتوتجارت على حساب نادي هوفنهايم بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب مرسيدس بينز أرينا معقل الفريق الفائز.

وتعادل نادي فيردر بريمن أمام باير ليفركوزن بنتيجة سلبية، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب فيسير شتاديون معقل الفريق الأول.

وفاز نادي أينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفن على حساب نادي هامبورج، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب كومرزينك أرينا معقل الفريق الفائز.

وخسر نادي أوجسبورج بهدفين مقابل هدف من نادي شالكة، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب إمبولس أرينا معقل الفريق الخاسر.

وفاز نادي لايبزيج بأربعة أهداف مقابل هدف على حساب نادي فولفسبورج، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب ريد بول أرينا معقل الفريق الفائز.

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة