تحدث يوب هاينكس ، مدرب بايرن ميونخ الألماني ، عن المواجهة المرتقبة بين النادي البافاري وضيفه إشبيلية الإسباني ، على أرضية ملعب أليانز أرينا ، برسم مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وحدد يوب هاينكس موقف المصابين قبل مواجهة الغد ، كما أشار إلى أن وضع مانويل نوير يوحي بإمكانية عودته في نصف نهائي المسابقة الأوروبية في حالة تأهل الفريق الألماني .

وقال يوب هاينكس في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفريق الأندلسي : ” الوضع الحالي لمانويل نوير سار للغاي.. لقد تعافى من الإصابة 100% .. الآن عليه أن يرفع حمل التدريبات خطوة بخطوة ثم سنرى متى يمكنه اللعب مرة أخرى ، أنا واثق من أنه سيلعب هذا الموسم ” .

وعن باقي اللاعبين المصابين ، قال هاينكس : ” آمل أن يكون كينجسلي كومان لائقاً لمباريات محتملة بعد 12 مايو ، عدا ذلك ، دافيد ألابا سيعود يوم السبت وأرتورو فيدال سيعود يوم الثلاثاء كأقصى حد ” .

وعن مباراة إشبيلية : ” نحن بحاجة للاستعداد لهجوم إشبيلية ، يمكنهم الضغط بشكل جيد جداً ، ولكننا نعرف أيضاً كيفية التعامل مع المباراة غداً ” .

وأضاف : ” دوري الأبطال هو أكبر شيء ممكن أن تلعبه في هذا المستوى .. هذا هو الذي أعيش من أجله ، بعض اللاعبين يتوترون ، لكن بالنسبة لي هذه المباريات تطلق طاقة إضافية ” .

واختتم هاينكس تصريحاته بالحديث عن لقاء مانشستر سيتي وليفربول بالقول : ” أود أن يتأهل يورجن كلوب إلى الدور نصف النهائي مع ليفربول ، ولكن أعتقد أنها ستكون مباراة أخرى مثيرة للاهتمام اليوم لأن لدغة مانشستر سيتي عميقة ” .

فيديو مهم : هل هناك ريمونتادا للسيتي أمام ليفربول ومحمد صلاح اليوم ؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة