دخل صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجز ، قائمة بايرن ميونخ الألماني ، الذي سافر اليوم لمدينة إسطنبول لخوض إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بشيكتاش التركي .

ويعود خاميس لقائمة بايرن بعد مشكلة تعرض لها في الساق اليسرى خلال مباراة الذهاب ، ما تسبب في غيابه عن المباراتين الأخيرتين بالدوري الألماني .

ويغيب عن القائمة كلاً من الفرنسي كورنتين توليسو الذي تعرض لكدمة في الساق ، والهولندي أريين روبن الذي مكث في بايرن كإجراء احترازي وفقاً لما قاله رئيس مجلس إدارة النادي البافاري ، كارلهاينز رومينيجه ، وغاب عن القائمة بالطبع مانويل نوير وكينجسلي كومان المصابان من فترة .

وكان روبن يعاني من آلام بدنية لم يعلن عن طبيعتها وتدرب أمس في صالة الألعاب الرياضية .. وفي هذا السياق ، قال موقع ” سبورت1 ” الألماني : ” مع غياب مانويل نوير ، وكينجسلي كومان وكورينتين توليسو للإصابة ، غاب روبن بشكل مفاجئ .. وقد يكون استبعاده أمراً احترازياً ” .

مباراة الغد تعد بمثابة ” نزهة ” لفريق بايرن ميونخ الذي وضع قدماً ونصف في الدور ربع النهائي من منافسات البطولة الأوروبية ، بعدما حقق فوزاً عريضاً بخماسية نظيفة فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب ” أليانز أرينا ” .

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة