نفى يوب هاينكس ، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ ، وجود خلاف مع أريين روبن ، بعد تصريحات الأخيرة التي أبدى فيها إحباطه من عدم المشاركة كأساسي ، خلال مواجهة بشكتاش التركي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

جاء هذا في المؤتمر الصحفي الذي عقده هاينكس قبل مواجهة هيرتا بيرلين ، على أرضية ملعب أليانز آرينا ، ضمن مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الألماني .

وقال يوب هاينكس : ” لم يحدث شيء ، الأمر على ما يرام ، اللاعب الهولندي نموذج يحتذى به فيما يتعلق بالالتزام ، روبين لاعب طموح ويريد اللعب دائما والحديث حول شعوره بالإحباط أمر ليس بالجيد على الفريق وانا لا أشعر بذلك ، تحدثت معه وكل شيء على ما يرام ” .

تابع: ترتيب هدافي الدوري الألماني

وعن الشائعات التي تحدثت عن رحيل روبرت ليفاندوفسكي بسبب تغيير وكيل أعماله ، قال هاينكس : ” حسناً هذا هو تفسيركم ، وأعتقد أن لا يوجد شيء خاطئ عندما يقوم لاعب بتغيير وكيله ، وأنا لا يُمكن أن أفسر سبب مُحدد ، هذا الأمر لا يعني شيء لنا على الإطلاق ، لأنني أعرف المسؤولين هنا في بايرن ، بالإضافة إلى حديثهم معي ” .

وتحدث هاينكس عن غيابات فريقه أمام هيرتا بيرلين بالقول : ” خاميس سيكون خارج اللقاء ، وكذلك جيروم بواتينج فهو لم يستطع التدرب ، ولن يكون قادراً على المشاركة غداً ، من المتوقع ظهور ماتس هوميلس ، أما جوشوا كيميتش ، لديه بعض المشاكل في الساق ، علينا الانتظار لنرى ما سيحدث ” .

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 59 نقطة بفارق 19 نقطة عن بروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة .

**فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة