آريين روبن وفرانك ريبيري

أكد أولي هوينس رئيس بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء أن على الهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري الانتظار لمزيد من الوقت حتى يتم تحديد مستقبلهما مع النادي الألماني.

وينتهي عقد آريين روبن وفرانك ريبيري مع نادي بايرن ميونخ في نهاية الموسم الجاري ، في حين يأمل كلا اللاعبان في الموافقة على تجديد عقديهما لمدة أطول واعتزال كرة القدم هناك.

وقال أولي هوينس في مقابلة مع موقع” تي زد” الألماني هذا اليوم : “حتى الآن لم نتخذ أي قرار بشأن مستقبل آريين روبن وريبيري ، لكني أعتقد أن القرار سيصدر في غضون شهرين أو ثلاثة”.

ويبلغ آريين روبن من العمر حالياً 34 عاماً ، في حين سيكمل ريبيري عامه الخامس والثلاثين في نيسان / أبريل القادم ، وسط انتقادات يتعرض لها هذا الثنائي بسبب تراجع مستواه الفني.

وأعرب النجم الفرنسي فرانك ريبيري عن رغبته في الاستمرار في الدفاع عن قميص بايرن ميونخ في الموسمين قادمين ، مؤكداً أنه لايزال لديه القوة وتقديم كل ما يلزم خلال سنتين على الأقل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يوب هاينكس

أكد أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ الألماني أن فريقه لديه فرصة ضئيلة جداً لإقناع يوب هاينكس بالبقاء في منصب المدير الفني إلى ما بعد الموسم الحالي.

وعاد هاينكس لقيادة بايرن ميونخ في تشرين الأول / أكتوبر الماضي خلفاً للمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي ، والذي أقيل من منصبه بسبب النتائج السيئة.

وقاد هاينكس نادي بايرن ميونخ للفوز بالثلاثية التاريخية في عام 2013 بالحصول على لقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

واعترف هونيس أن المدرب يوب هاينكس البالغ من العمر 72 عاماً يرفض الاستمرار في قيادة النادي البافاري إلى ما بعد الموسم الحالي بسبب حاجته للراحة.

وقال أولي هونيس في مؤتمر إدارة الأعمال في المجال الرياضي : “لم استسلم حتى الآن في إقناع هاينكس بالبقاء ولكن فرصة بقاءه معنا تبلغ 10 بالمئة”.

وحول بقاء يوب هاينكس في منصبه واضاف : “ليس عليه أن يركض مساقة 500 متراً ، بل عليه استخدم عقله فقط وقد أثبت أن لديه عقلية سليمة تماماً”.

الأكثر مشاهدة

تشارك كاتي هوملس (29 ) معجبي “عائلة هوملس الصغيرة” بلقطات كثيرة عن حياتها اليومية الجديدة كأم. إذ نشرت صورة تظهر فيها وهي ترضع مولودها الجديد وصور أخرى تظهر فيها كاتي وهي تداعب صغيرها. أما الصورة التي أزعجت المعجبين فهي صورة للأم والمولود الجديد أثناء خروجهما من المستشفى بعد الولادة. إذ انتقد بعض المعجبين الطريقة الخاطئة لتثبيت كرسي المولود في السيارة.

وكتب أحدهم معلقا “اتجاه تثبيت الكرسي خاطئ ينبغي أن يكون اتجاه الطفل نحو النافذة” وعلق أخر بالكتابة “من المفروض أن يبقى تثبيت الكرسي باتجاه النافذة حتى سن الـ15 شهرا”.

إلى جانب التفاصيل الدقيقة التي تشغل معجبي هوملس وعائلته، مازال هناك أمران يحيران الكثيرين من عشاق عائلة هوملس. في جميع الصور التي تشارك فيها كاتي معجبيها، تصرّ على تغطية وجه المولود بإيموجي على شكل “دب”، “قررنا أنا وماتس ألا نعرض وجه طفلنا” تقول كاتي في حوار خاص لمجلة بونته.

أما الأمر الثاني الذي مازال يحير معجبي النجم الموهوب هو اسم المولود. حتى الأن لم تعلن عائلة هوملس عن اسم مولودهما الجديد. لكن في إحدى الصور التي نشرتها كاتي، ظهرت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية (29 عاما) وهي ترتدي عقد منقوش عليه اسم “لودفيغ”. الأمر الذي أثار تساؤل المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي عما إذا كان هذا هو اسم المولود الجديد. لكن ماتس وزوجته مصران على التزام الصمت حتى الأن.

وجدير بالذكر أن الانفلونزا منعت ماتس هوملس عن مشاركة فريقه في مباراته أمام فيردر بريمن أمس الأحد (21.01.18) ضمن منافسات المرحلة الـ19 والتي انتهت بفوز البافاري بنتيجة (4/2).

42261930_401

إصابة هوملس بالانفلونزا لم تسلم من تكهنات بعض معجبيه، إذ ذهب البعض إلى أن “هوملس يعاني من قلة النوم بسبب المولود الجديد وهو ما أضعف مناعته”. لكن نجم دفاع بايرن ميونخ عاد إلى التدريب اليوم الاثنين (22.01.2018)، وسيشارك فريقه في مباراته أمام هوفنهايم يوم السبت المقبل(27.01.18) في الجولة الـ20 من منافسات البوندسليغا، حسبما نقل موقع “كيكر” الألماني.

الأكثر مشاهدة