روبن وأنشيلوتي

شن الهولندي آريين روبن نجم بايرن ميونخ هجوماً لاذعاً على مدربه السابق كارلو أنشيلوتي والذي تم إقالته يوم الخميس الماضي بسبب سوء النتائج.

وفشل أنشيلوتي في كسب ثقة اللاعبين وإدارة النادي بعد أقل من موسم ونصف منذ توليه تدريب الفريق، وكانت الهزيمة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة القشة التي قسمت ظهر البعير.

وأكد روبن على أن تدريبات أنشيلوتي كانت بدائية للغاية، مشيراً إلى أن تدريبات البايرن تحت قيادة كارليتو كانت أسوأ من تدريبات فرق الناشئين.

وقال الجناح الطائر في تصريحات لوسائل الإعلام “التدريب الذي يخوضه ابني في فريق الناشئين أفضل من المران مع أنشيلوتي”.

وتأتي هذه التصريحات لتؤكد توتر غرفة خلع ملابس بايرن ميونخ تحت قيادة أنشيلوتي، لاسيما وأن النجم الهولندي ليس أول لاعب ينتقد مدربه السابق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فرانك ريبيري

كشفت تقارير صحفية عن المدة المتوقعة لغياب فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ عن الملاعب بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في مواجهة هيرتا برلين يوم أمس الأحد.

وفشل بايرن ميونخ في تحقيق الفوز بالمباراة واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، لكن هذا لم يكن أسوأ ما في الأمر، وإنما تعرض ريبيري لإصابة في ركبته اليسرى تبدو خطيرة جداً.

وذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن ريبيري يعانى من قطع في الرباط الصليبي وسيغيب عن الملاعب لستة أشهر على أقل تقدير.

وحتى هذه اللحظة، لم يعلن بايرن ميونخ تفاصيل إصابة ريبيري، لكن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي أكد على أن الإصابة غير مطمئنة.

الأكثر مشاهدة

فرانك ريبيري

تعرض جناح بايرن ميونخ إلى إصابة تبدو خطيرة في مواجهة هيرتا برلين (2ـ2) ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني.

وعجر النجم الفرنسي عن إكمال المباراة حين سقط على الأرض في الدقيقة 60 ممسكا بركبته بعد محاولة فاشلة للسيطرة على الكرة.

واضطر سانيول إلى تغييره بمواطنه كومان، فيما تم حمل ريبيري على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث كان غير قادر على الوقوف على ركبته عند إخراجه من الملعب من طرف الطاقم الطبي.

ومن المقرر أن يصدر النادي البافاري بيانا رسميا في الساعات القادمة لتوضيح مدى خطورة إصابة اللاعب.

الأكثر مشاهدة