أختار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي بايرن ميونخ شقيق لاعب بوروسيا دورتموند الحالي والبايرن السابق ماريو جوتزه ضمن لائحة الشباب في القائمة التي ستشارك في دوري أبطال أوروبا.

وجاء اختيار أنشيلوتي لفيلكس جوتزة صاحب الـ18 عاماً والذي يلعب في مركز لاعب الوسط الدفاعي بعدما تابعه جيداً في الاستعدادت و اللقاءات التحضيرية الخاصة بالموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن جوتزة الأكبر كان قد عاد إلى صفوف فريقه السابق بوروسيا دورتموند بعد تجربة غير ناجحة ضمن صفوف العملاق البافاري.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي بايرن ميونيخ قيد اللاعب الألماني الشاب فيليكس جوتسه، الشقيق الأصغر للنجم الألماني الشهير ماريو جوتسه في قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا “ب” وهي قائمة الفريق الشاب للنادي البافاري.

وتضمنت قائمة فريق بايرن ميونيخ المشاركة في دوري أبطال أوروبا والمكونة من 25 لاعباً من الفريق الأول، وحسب قوانين اليويفا فإن أي فريق يُسمح له قيد عدد لا نهائي في الفريق “ب” والذي لا يتجاوز أعمار لاعبيهم 21 عاماً ولا تقل عن 15 عاماً.

وبتلك الطريقة يستطيع النادي إدخال أي لاعب من الفريق “ب” مع الفريق الأول في أي مباراة من مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الستة.

للتواصل مع الكاتب:

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

أكدت تقارير صحفية تشيلية أن لاعب وسط فريق بايرن ميونخ أرتورو فيدال قد غادر تدريبات المنتخب غاضباً بسبب التدخلات العنيفة من زملائه.

وقالت تلك التقارير أن فيدال قد طالب زملائه بعدم الدخول بشكل عنيف عليه وذلك بعدما حدث ذلك في أكثر من مرة ليغادر الحصة التدريبة بشكل غاضب.

من جانيه قال أحد مسؤولي الاتحاد التشيلي في حديثه مع صحيفة الماركا” تصرف فيدال لم يفاجأني حيث أنه شخص يحب المنافسة ولا يريد الخسارة حتى في الحصص التدريبية ، هذا الأمر جعله من أفضل اللاعبين في العالم”.

الأكثر مشاهدة