ماركينيوس - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن نادي بايرن ميونخ الذي يستهدف ضم رونالد أراوخو نجم خط دفاع برشلونة منذ فترة، قد يدرس اسمًا بديلًا في حالة تعذر ضم الأوروجوياني.

وسيكون بايرن ميونيخ بلا شك أحد الأندية المتوقع أن تقوم بنشاط كبير في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل مروره بلحظة صعبة للغاية محليًا وأوروبيًا.

وأعلن بايرن ميونيخ بالفعل انفصاله عن توماس توخيل، الذي سيرحل بنهاية الموسم، وسيكون عليه تعيين مدرب قادر على إعادة مولر وزملائه إلى امجاد الماضي.

ماركينيوس اسم بديل لبايرن حالة الفشل في ضم أراوخو

وسيبحث البايرن بقوة عن قلب دفاع جديد، نظرًا أيضًا لأن الهولندي ماتييس دي ليخت يُمكن أن يرحل، ورغم أنه لا يزال يرى أراوخو الاسم الأنسب، لكن عليه أيضًا توفير بديل له.

ومن الواضح بأن برشلونة يضع تقييمًا ماليًا عاليًا لرونالد أراوخو، الذي لديه عقد مع البارسا حتى عام 2026، ولذلك فإن بايرن حدد اسم البرازيلي ماركينيوس، نجم باريس سان جيرمان وقائده، ليكون الاسم الجديد في خط الدفاع في حالة الفشل في ضم أراخو.

ورغم ذلك، فإن ماركينيوس أعلن دائمًا أنه سعيد في باريس، حيث وصل له عام 2013 قادمًا من روما مقابل 31 مليون يورو وأصبح من الأسماء المهمة في تاريخ النادي.