ساديو ماني -بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – حدد نادي بايرن ميونخ الألماني شرطاً جديداً من أجل رحيل السنغالي ساديو ماني عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسب المعلومات التي أوردتها شبكة سكاي ألمانيا، مساء الإثنين.

الشبكة الألمانية أفادت بأن النادي البافاري يريد بيع عقد ماني في الصيف الحالي، ويرغب المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق، في خروجه من قائمة العملاق البافاري، لخروجه من خططه في الفترة المقبلة.

ماني يصر على البقاء والوكلاء يتفاوضون!

وأوضحت سكاي أن البايرن تخلى عن مطلبه السابق، والمتعلق بسعر البيع، وقرر وضع شرطاً جديداً حيث يريد الحصول على 32 مليون يورو مقابل التنازل عن بطاقة اللاعب، وهو مبلغ أعلى مما حدده النادي من قبل للسماح بخروج اللاعب.

ووفقاً للمعطيات الحالية، فإن ماني مازال يرغب في البقاء في بايرن ميونخ، على الرغم من عمل وكلاء اللاعب على خطة بديلة، من خلال التفاوض مع بعض الأندية السعودية حول نقله إلى دوري روشن.

ويدرك وكلاء ماني أن اللاعب سيكون مضطراً بشكل أكبر للخروج من عباءة النادي، حال نجاح الإدارة في التعاقد مع الإنجليزي الدولي هاري كين، من توتنهام هوتسبير الإنجليزي هذا الصيف، لذلك يحافظوا على خطوط الاتصال مع بعض الأندية السعودية، تحسباً لما سيحدث مع كين.