1. Emahal
كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – استبعد يوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ انتقال كريستيانو رونالدو إلى الدوري الألماني، وتحديداً اللعب في صفوف الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند.

وما زال رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد قبل إغلاق سوق الانتقالات، لرغبته بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا. ورفضت معظم الأندية الكبيرة التوقيع مع الدون بسبب راتبه المرتفع وتقدمه بالسن. لكنه تم ربطه مؤخراً بالانتقال إلى بوروسيا دورتموند لتعويض رحيل إيرلينج هالاند.

ويرى ناجلسمان أن تواجد رونالدو في الدوري الألماني ليس أمراً منطقياً، لأن الأندية لا تملك الأموال الكافية لتغطية راتبه المرتفع، في حين من المستبعد أن يوافق النجم البرتغالي على تخفيض راتبه بدرجة كبيرة جداً.

ناجلسمان: رونالدو إلى دورتموند؟ لن يقبل بنصف مليون

وقال المدرب الألماني في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية “بصراحة لا يهمني إن كان رونالدو سيذهب إلى دورتموند، سواء ذهب أم لا، لا يهمني الأمر. الشيء الوحيد الذي أعرفه هو أن لديه عقد مع مانشستر يونايتد، لقد تعلمت بالفعل عدم التحدث عن لاعبين لا أملكهم”.

قصص سبورت 360

وتابع “إنه لم يعد صغيراً بالسن، وهذا يعني أنك تنفق الكثير من المال. أعتقد أن هناك الكثير من الأندية ترغب بالحصول عليه، لكن 15 نادياً في ألمانيا لن يتمكنوا من دفع راتبه. وأنا لا أراه سيكسب نصف مليون يورو سنوياً فقط. لا يمكنني تخيل ذلك”

وأنهى ناجلسمان حديثه “الجميع يعلم أنه لاعب رائع، وقادر على تسجيل العديد من الأهداف. وإن قمت بالتعاقد معه سوف تبيع عدد كبير من القمصان”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360