1. Emahal

قصص سبورت 360

بينيامين بافار – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – قرر نادي بايرن ميونخ الألماني عدم رحيل لاعبه الفرنسي بينيامين بافار في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والحفاظ عليه داخل قائمة الفريق، حسبما أفادت شبكة سبورت 1 الألمانية، مساء السبت.

وأوضحت الشبكة أن فكرة بيع المدافع الفرنسي لم تعد متاحة على طاولة الإدارة البافارية، حيث يريد النادي تحقيق رغبة المدرب جوليان ناجلسمان بالحفاظ على بافار في أليانز أرينا، إلا أن الكلمة الأخيرة في الأمر ستعود لرغبة اللاعب نفسه.

بايرن ميونخ لا ينوي بيع بافار

وأشارت الشبكة إلى أن بافار ووكيل أعماله بدأوا مفاوضات مبدئية مع عدة أندية إنجليزية على غرار تشيلسي، لأن اللاعب لديه شكوك حول دوره في البايرن، بعد التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت في الصيف الجاري.

وأكدت سبورت 1 على تواجد بافار في خطط ناجلسمان في البايرن، وهو ما ظهر في أول مباراتين في الموسم الجديد، حيث يتواجد اللاعب في خيار متقدم في مركز الظهير الأيمن على حساب الوافد الجديد، المغربي نصير مزراوي، الذي انتدبه النادي من اياكس أمستردام الهولندي في الميركاتو الصيفي.

قصص سبورت 360

ويميل بافار أكثر لخيار الاستمرار في البايرن، لكن الكرة في النهاية ستبقى في ملعبه لاتخاذ القرار النهائي بخصوص مستقبله رغم قرار الإدارة بعدم التخلي عن خدماته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360