1. Emahal

قصص سبورت 360

ماتياس دي ليخت - منتخب هولندا - يورو 2020

سبورت 360 – يحاول المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، قلب دفاع يوفنتوس الإيطالي السابق والمنضم هذا الصيف لفريق بايرن ميونخ الألماني، تخفيف حمل الضغط النفسي عليه في النادي البافاري، بعد صفقة انتقاله القياسية التي كلفت خزينة البايرن نحو 70 مليون يورو.

وقال دي ليخت في تصريحات لمجلة كيكر الألمانية تعليقاً على إمكانية وجود ضغط عليه بسبب المبلغ الذي دفعه البايرن للتعاقد معه” عندما تلعب في نادي كبير مثل بايرن ميونخ، فالضغط متواجد دوماً، بغض النظر عن سعر التعاقد معك، وإن كنت قد انضممت للفريق بمبلغ كبير أو حتى كلاعب مجاني”.

تصريح مثير من دي ليخت عن ليروى ساني

وأضاف مدافع اليوفي السابق” بكل تأكيد هذا الأمر لا يشكل فارقاً على الإطلاق بالنسبة لي، لأني دوماً أطالب نفسي بالمزيد، وأعتقد أن هذا الأمر بمثابة ضغط كافي”.

واستعاد دي ليخت ذكرياته ضد زميله الحالي ليروى ساني بقوله” الخصم الذي سبب لي أكبر المشاكل حتى الآن كان ساني في مباراة هولندا وألمانيا، كنت مضطراً للدفاع أمامه في موقف فردي طوال الملعب، وكان يتواجد في كل مكان بالميدان، لقد أخبرته بذلك عندما وصلت للبايرن”.

قصص سبورت 360

وتوج ماتياس بالفعل بأول لقب له مع البايرن بعدما وقف على منصة التتويج كبطل للسوبر الألماني، بعد انتصار فريقه الساحق على حساب لايبزيج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360