1. Emahal

قصص سبورت 360

روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – قال المدير الفني لمنتخب ألمانيا، هانز فليك، أنه كان يتوقع رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عن فريق بايرن ميونخ الألماني، بعدما وقع اللاعب بالفعل على عقود انتقاله لبرشلونة الإسباني، وانضمامه بشكل رسمي للفريق الكتالوني.

فليك، الذي درب ليفاندوفسكي من قبل في بايرن ميونخ، قال في تصريحات صحفية لوسائل إعلام ألمانية “أعتقد أن بايرن ميونخ تعامل بشكل جيد نوعاً ما مع ملف رحيل ليفاندوفسكي، وعن نفسي كنت أتوقع رحيله، ولكن ليس بالطريقة التي سارت بها الأمور، التغيير شيء جيد دوماً”.

فليك يشيد بتعاقد بايرن ميونخ مع ماني

وأضاف مدرب المانشافت قائلاً” بايرن ميونخ رمم صفوفه بشكل قوي في الصيف، مع ساديو ماني حصلوا على لاعب في القمة، لقد أنفق الفريق الأموال، وأنا متحمس بشدة لمعرفة ما سيحدث في النهاية”.

ويستعد ليفاندوفسكي من جديد للعودة إلى ميونخ من أجل الالتقاء بزملائه القدامى، مستغلاً حصوله، رفقة بقية زملائه، على راحة من التدريبات مدتها 48 ساعة، بإذن المدرب تشافي هيرنانديز، بعد عودة بعثة الفريق للمدينة الكتالونية من الولايات المتحدة الامريكية.

قصص سبورت 360

ولم ينجح ليفاندوفسكي في معرفة طريق الشباك مع البارسا في الجولة الأمريكية رغم تقديمه مستويات جيدة، وفي نفس الوقت، وقع ماني على أول أهدافه الرسمية مع البايرن وساعد فريقه على الفوز بلقب السوبر الألماني على حساب لايبزيج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360