1. Emahal

قصص سبورت 360

بينيامين بافار – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – حسم المدافع الفرنسي بينيامين بافار، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، موقفه من الرحيل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن بافار اتخذ قراره بعدم الالتفات لفكرة الذهاب للعب بصفوف الفريق اللندني، وقرر الاستمرار في تقمص ألوان الفريق البافاري في الفترة المقبلة.

بافار يدير ظهره لتشيلسي ويقرر البقاء في بايرن ميونخ

يأتي ذلك بعدما ربطت تقارير صحفية بريطانية اللاعب بعرض خدماته على تشيلسي ومانشستر يونايتد الانجليزيين، من أجل تغيير مسيرته الكروية والرحيل عن العملاق الألماني.

ظهير أيمن البايرن قرر البقاء مع النادي، ليكمل مشواره مع عملاق أليانز أرينا، الذي انضم لصفوفه في 2019، ويرتبط معه بعقد يستمر حتى يونيو 2024.

قصص سبورت 360

وظهر بافار بمستوى طيب مع البايرن في أولى مباريات الموسم الرسمية، بعدما شارك في فوز فريقه بلقب السوبر الألماني على حساب لايبزيج، بخماسية مقابل ثلاثة اهداف، حيث وقع اللاعب الفرنسي على هدف من خماسية كتيبة الألماني جوليان ناجلسمان.

ويبلغ سعر اللاعب الفرنسي الدولي في سوق اللاعبين بالوقت الراهن نحو 30 مليون يورو، مع العلم أن أعلى سعر وصل له في الميركاتو كان 45 مليون يورو، وكان ذلك في سبتمبر 2020 وفقاً لشبكة ترانسفير ماركت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360