1. Emahal
يوليان نجلسمان - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – قرر يوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ الرد على تصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة، والتي جاءت بالأساس رداً على الانتقادات التي نالت النادي الكتالوني بسبب سياسته في سوق الانتقالات.

وكان ناجلسمان قد سخر من برشلونة لأنه يبرم الكثير من الصفقات في الميركاتو، والتي كان أبرزها التوقيع مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ. في الوقت الذي يعاني فيه النادي من أزمة مالية خانقة.

وقال ناجلسمان في تصريحاته السابقة “إنه الفريق الوحيد في العالم الذي لا يملك المال ولا يمكنه شراء أي لاعب، لكنه أكثر فريق يتعاقد مع لاعبين”.

حرب تصريحات بين رئيس برشلونة ومدرب بايرن ميونخ

ورد خوان لابورتا يوم أمس على تصريحات ناجلسمان، مطالباً إياه بعدم التدخل في أمور لا تعنيه، وأردف قائلاً “لقد لاحظت جهلاً ونقصاً في المعلومات لدى بعض المسؤولين. بل أن البعض شوّه الواقع. صحيح أننا قبل عام كنا في وضع مالي حرج، لكننا نادٍ يبلغ 122 عاماً ولدينا أصول مهمة جداً”.

قصص سبورت 360

وتابع “لم يكونوا على دراية بالدعم والقوة التي يتمتع بها هذا النادي. طالما أنني لا أشارك في كيفية إدارة ناديهم (بايرن ميونخ). فسوف أطلب منهم فعل الشيء ذاته وعدم التدخل بنا. دعوهم يهتمون بأنفسهم”.

ولم تمر تصريحات لابورتا مرور الكرام، حيث خرج ناجلسمان اليوم الجمعة بتصريحات جديدة للرد على رئيس برشلونة، وأوضح أن تصريحاته السابقة كانت مجرد وجهة نظر لمتابع لكرة القدم، ولم يقصد بها التدخل في شؤون البرسا. كما أصر المدرب الشاب أنه لن يتوقف عن إبداء رأيه في أي أمر إن كان لديه وجهة نظر معينة.

وقال ناجلسمان “لقد قلت تلك التصريحات من وجهة نظر متابع. ليس لدي أي مشكلة في أي يعبر لابورتا عن نفسه، عليه أن يمثل ناديه”.

وتابع “لا أعرف الوضع المالي لبرشلونة، لكنني سوف أستمر في إبداء رأيي بالمستقبل، لا يعني ذلك أنني أقوم بتحضير الإجابة قبل المؤتمر للرد على الأسئلة، هذه الإجابات تنشأ بشكل عفوي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360