1. Emahal
هانز فليك

سبورت 360 – أعرب هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا عن أسفه لتطور قضية ليفاندوفسكي بشكلٍ سئ، وذلك في ظل عدم حسم مسألة انتقاله خارج بايرن ميونيخ أو استمراره.

وأبدى ليفاندوفسكي بشكلٍ علني رغبته في الانتقال إلى برشلونة، لكن إدارة بايرن ميونخ رفضت طلبه وطالبته بالالتزام بعقده حتى النهاية.

ولذلك حلل فليك الوضع وهو المدرب الذي يعرف النادي وليفاندوفسكي جيداً عندما دربه في كتيبة البافاري وقال : “لقد قضيت وقتاً رائعاً مع ليفا في بايرن ميونيخ..لقد كان الموسم الذي حصدنا به 6 ألقاب هو الأفضل”.

فليك عن قضية ليفاندوفسكي: من العار أن يحدث هذا

واستطرد في حديثه لصحيفة بيلد : “روبيرت ليفاندوفسكي لاعب كرة قدم محترف للغاية وعالمي المستوى..أعتقد أن من العار أن يحدث هذا وأن ينشأ هذا الوضع بينه وبين النادي”.

قصص سبورت 360

ولا يزال الصراع بين الجانبين مستمراً، لأن البولندي لا يزال مُصراً على المغادرة والانتقال إلى برشلونة، بينما يرى بايرن ميونيخ بأنهم ليس لديهم بديل للمهاجم البولندي في الوقت الحالي ولا يفكرون في تركه.

وبالإضافة إلى ذلك ناقش فليك كذلك رحيل إيرلينج هالاند عن بوروسيا دورتموند وتداعيات انتقاله إلى مانشستر سيتي فقال : “ربما يمنح هذا فرصة أكبر للاعبين ألمانيا الشبان لإثبات أنفسهم..على سبيل المثالي كريم أديمي مع بوروسيا دورتموند..على الرغم من كونه لاعباً من نوع مختلف مقارنة بهالاند”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360