1. Emahal

قصص سبورت 360

روبرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – وجّه هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ صدمة قوية لبرشلونة، بشأن التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وصرّح ليفاندوفسكي يوم أمس عقب انتهاء مباراة بايرن ميونخ ضد فولفسبورج أنه سيرحل عن النادي في الصيف المقبل، وقبل ذلك بساعات قليلة، أكد صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي البافاري أن ليفا رفض تجديد عقده الذي سينتهي عام 2023.

ورغم ذلك، أوضح هربرت هاينر أن بايرن ميونخ ما زال متمسكاً بروبرت ليفاندوفسكي، ولا ينوي بيعه في الصيف، حتى لو كان ثمن ذلك خسارة اللاعب مجاناً في الصيف التالي.

رئيس بايرن ميونخ: لا ننوي بيع ليفاندوفسكي

وقال هربرت هاينر في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “ليفاندوفسكي لديه عقد يمتد حتى 30 يونيو 2023، وسيلعب معنا حتى ذلك الحين”.

قصص سبورت 360

وتابع “عندما توقع عقداً، وهو أمر أقوم به طوال مسيرتي المهنية، فمن المفترض أن يعرف الطرفان ما يتضمنه. لا يمكننا التحدث عن إجبار شخص على الوفاء بعقده”.

وأنهى هربرت هاينر حديثه، مؤكداً استعداد النادي لرحيل اللاعب مجاناً في الصيف التالي “يتعين علينا إيجاد حل لكلا الطرفين، هو أحد الطرفين، ومن حقه عدم الرغبة في التجديد. كما فعل عندما انضم إلينا بصفقة انتقال حر. الاتفاق لا يمكن أن يكون من جانب واحد، وهذا هو الهدف من العقود”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360