ميلان ضد يوفنتوس .. أشهر المواجهات التي جمعت إبراهيموفيتش ورونالدو

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
رونالدو ضد إبراهيموفيتش

سبورت 360 – سيكون نصف نهائي كأس إيطاليا في الموسم الحالي خاصاً، نظراً للمواجهة التي تجمع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المنتقل إلى آي سي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مع غريمه في الأعوام الماضية، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما يلتقي ميلان مع يوفنتوس مساء الخميس في مباراة الذهاب على ملعب سان سيرو، ومن ثم إياباً الأسبوع القادم في أليانز ستاديوم.

ووقع ميلان مع زلاتان إبراهيموفيتش في بداية شهر يناير، ومنذ ذلك الوقت فاز الفريق في أربع مباريات وتعادل مرتين وخسر آخر مباراة أمام الإنتر في الديربي، ورغم صناعة السويدي هدف وتسجيل أخر إلا أن المنافس سجل أربعة أهداف في الشوط الثاني وفاز.

وسجل إبراهيموفيتش ثلاثة أهداف وصنع هدفاً خلال ست مباريات خاضها، في حين يتألق رونالدو خلال الموسم الحالي بتسجيله 23 هدفاً في 26 مباراة خاضها، وأحرز 11 هدفاً وصنع هدف واحد في كل مباراة من المباريات السبع الماضية.

تاريخ المواجهات بين إبراهيموفيتش ورونالدو

Manchester United's Portuguese midfielde

وقامت صحيفة “أبولا” البرتغالية في سياق مباراة ميلان ويوفنتوس بنشر قائمة بأبرز المباريات التي لعب بها إبراهيموفيتش ورونالدو ضد بعضهما.

السويد ضد البرتغال

التقى النجمان في الجولة الثالثة من أول مجموعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2010، وتحديداً في 11 أكتوبر 2008، حيث انتهت المباراة وقتها بالتعادل السلبي، إلا أنها كانت جاذبة بقوة للأنظار.

إنتر ميلان ضد مانشستر يونايتد

ولعب إبراهيموفيتش مباراتين ضد رونالدو في موسم 2008-2009، عندما أسفرت قرعة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا عن مواجهة بين إنتر ميلان ومانشستر يونايتد، ووقتها انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل رونالدو هدفاً في مباراة الإياب التي انتهت بفوز فريقه بثنائية نظيفة.

برشلونة ضد ريال مدريد

في هذه المباراة فاز زلاتان إبراهيموفيتش بهدفٍ سجله بنفسه بعد دخوله بديلاً، عندما اجتمع برشلونة مع ريال مدريد ضمن ذهاب الدوري الإسباني في 29 نوفمبر 2009 على ملعب كامب نو.

FBL-EUR-C1-REALMADRID-PSG

ميلان ضد ريال مدريد

وفي أول موسم له مع ميلان اضطر إبرا لملاقاة رونالدو مرة أخرى، تحديداً في موسم 2010-2011 ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وفي الذهاب سجل رونالدو هدفاً قادر فريقه للفوز بثنائية نظيفة، بينما فشل اللاعبان في التسجيل خلال الإياب الذي انتهت بالتعادل 2-2.

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

وعاد الثنائي لمواجهة بعضهما في موسم 2013-2014 ضمن مباراة ودية قبل الموسم، وفاز الفريق الإسباني وقتها بهدفٍ سجله الفرنسي كريم بنزيما.

السويد ضد البرتغال

وعادت السويد لملاقاة البرتغال في تصفيات مونديال 2014، وفي عام 2013 فازت البرتغال بهدفٍ نظيف سجله رونالدو، وفي الإياب أحرز رونالدو ثلاثية وزلاتان أحرز هدفين.

FBL-EUR-C1-REALMADRID-PSG

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

ولعب الفريقان مباراة ودية أخرى مطلع عام 2014، ووقتها فاز الريال بهدفٍ نظيف سجله جيسي رودريجز.

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

وفي دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2015-2016 انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، قبل أن يفوز ريال مدريد بهدفٍ سجله ناتشو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة