رونالدو ضد لاتسيو

موقع سبورت 360 – لم تجري سفينة الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي كما اشتهى يوفنتوس، والتي انتهت وهو الخاسر الأول كما حدث في الجولة الرابعة عشر أيضاً، عندما تعادل مع ساسولو بهدفين لمثلهما وانتقلت الصدارة إلى الغريم التقليدي إنتر ميلان.

يهمك أيضاً:

هل تؤمن بالصدفة يا كلوب؟

ولم يستطع يوفنتوس استغلال تعادل إنتر ميلان مع روما دون أهداف في هذه الجولة، ليخسر أمام القطب الثاني من العاصمة الإيطالي – لاتسيو – بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبات إنتر ميلان الآن متصدراً لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ 38 نقطة، مقابل 36 نقطة ليوفنتوس، و33 نقطة للاتسيو الذي اقترب أكثر من المقدمة وأصبح واحداً من المنافسين على اللقب.

رونالدو لا يقدم أكثر مما يقدمه مع يوفنتوس

رونالدو ضد لاتسيو

قد تكون هذه المباراة فارقة بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان من أفضل لاعبي يوفنتوس بجانب حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني خلال المباراة.

كريستيانو رونالدو سجل هدفاً وكان قريباً من الهدف الثاني لولا وقوف حارس مرمى لاتسيو ستراكوشا أمام الكرة بصعوبة، والسؤال الذي يطرح نفسه; ماذا تريدون أكثر من ذلك ؟.

رونالدو عندما كان في ريال مدريد كان اللاعب الأفضل بشخصيته، لكنه ليس صانع اللعب، ليس اللاعب الذي يأخذ الكرة من منتصف الملعب ويذهب بها إلى المرمى، ليس اللاعب الذي يقوم بتنظيم اللعب، بل هو لاعب يعرف التمركز ويستطيع التسجيل من أنصاف الفرص، يساعد الفريق على التقدم إلى الأمام كونه رونالدو، لكن في يوفنتوس لا يوجد توني كروس ولوكا مودريتش، وحتى أنخيل دي ماريا ومسعود أوزيل وتشابي ألونسو مثلاً، أليكس ساندرو ليس مارسيلو ودانييلو أو كوادرادو ليسا مثل كارفاخال.

لاتسيو كسر ظهر يوفنتوس

في كل مباراة كبيرة خلال الموسم الحالي لم يكن يوفنتوس المتحكم في المباريات بشكلٍ كاسح، في مواجهة الإنتر كان متفوقاً لكن الإنتر استحق الخروج بنقطة على الأقل أيضاً، وكذلك الأمر بالنسبة لميلان، لكن لاتسيو اليوم وقف ضد “البيانكونيري” وشخصيته، استطاع لاتسيو فرض نفسه والحصول على الفوز وهذا ما لم تستطع الفرق الأخرى فعله.

يوفنتوس معروف عنه قدرته على حسم المباريات مهما كان المنافس ومهما كان الظرف الذي يعيشه وحتى بنقصٍ عددي، لكن الميزة اختفت في العاصمة، وبذلك يصنع لاتسيو التاريخ وينهي صياماً طويلاً من عدم الفوز على متسيد الكرة الإيطالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة