(Getty Images)

موقع سبورت 360 – في كل جولة يزداد اقتراب فابيو كوالياريلا من حسم لقب هداف الدوري الإيطالي وهو في عمر 36 عاماً، بعد نهاية الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ولم يتمكن زلاباتا أو كريستيانو رونالدو من تسجيل أهداف جديدة في تلك الجولة بينما سجل كريشتوف بيونتك هدفاً وحيداً جديداً ليتساوى مع زاباتا بنفس عدد الاهداف عند 22، ويبتعدان عن كوالياريلا المتصدر بفارق 4 أهداف مع تبقي مباراة واحدة في الموسم.

وقد فاز كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في الموسم بالرغم من غيابه عن 6 لقاءات عن الفريق هذا الموسم وهو حتى الآن رابع هدافي الكالتشيو، فيما توج كوالياريلا بأفضل مهاجم في البطولة.

أما عند أندريا بيتانيا فقد واصل تقديمه لموسم جيد مع ناديه سبال بتسجيله هدف جديد هذا الإسبوع في شباك أودينيزي الذي انتصر بصعوبة في لقاء هام ابتعد به مؤقتاً من مناطق الخطر والهبوط.

وإليكم جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة السابعة والثلاثين:

1- فابيو كوالياريلا (سامبدوريا) 26 هدف

2- كريشتوف بيونتك (جنوى وميلان) 22 هدف

3- دوفان زاباتا (أتالانتا) 22 هدف

4- كريستيانو رونالدو 21 هدف

5- أركيديوش ميليك (نابولي) 17 هدف

6- أندريا بيتانيا (سبال) 16 هدف

7- فرانشيسكو كابوتو (إيمبولي) 16 هدف

8- ليوناردو بافوليتي (كالياري) 15 هدف

9- أندريا بيلوتي (تورينو) 15 هدف

10- دريس ميرتنز (نابولي) 14 هدف

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – كشفت واندا نارا، وكيلة أعمال وزوجة النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي عن عدم رغبة زوجها في اللعب إلى نادي يوفنتوس حيث إنه القائد السابق لنادي انتر ميلان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكانت جماهير إنتر قد اتهمت إيكاردي بالخيانة بسبب أحد المنشورات عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي ألغاها بعد ذلك اللاعب الأرجنتيني تُلمح عن رغة اللاعب في الرحيل إلى اليوفي، حيث قالت واندا عن هذا الأمر:” إيكاردي لم يتحدث منذ اليوم الذي سُحبت منه شارة القيادة”.

وأضافت في تصريحات نشرها موقع “كالتشيو ميركاتو”:” هو لم يقل أبداً أنه يريد الرحيل إلى نادي يوفنتوس، إنتر يقدم موسم جيد ويستحق التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

وعن سباق دوري الأبطال، قالت واندا:” إنه صراع كبير وقوي ولكني أرى أن إنتر يستحق مكاناً في البطولة، مررنا بموسم صعب للغاية ولكن في النهاية نستحق التواجد في البطولة”.

جدير بالذكر أن الشائعات أصبحت قوية بشأن رحيل إيكاردي عن نادي انتر ميلان بسبب خلافات بين المدرب واللاعب والإدارة مما جعل شارة القيادة تُسحب من المهاجم.

الأكثر مشاهدة

أتلانتا يقترب من الأبطال بالتعادل مع يوفنتوس والإنتر يسقط برباعية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – سقط فريق نادي أتلانتا في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة أمام يوفنتوس في مباراة ملعب أليانز ستاديوم ضمن الجولة 37 من الدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

تقدم اللاعب جوسيب إيليشيش بالهدف الأول لمصلحة أتلانتا في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، قبل أن يدرك المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش التعادل لمصلحة فريق السيدة العجوز في الدقيقة 80.

وعلى ملعب سان باولو، اكتسح فريق نادي نابولي نظيره إنتر ميلان برباعية مقابل هدف واحد، بعدما افتتح زيلينسكي مجال التهديف لمصلحة البارتينوبي في الدقيقة 16، ثم أضاف درايس ميرتينز الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 61.

وعزز فابيان رويز تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثالث في الدقيقة 71، قبل أن يحرز المهاجم الإيطالي للنيراتزوري، ماورو إيكاردي، هدف تذليل الفارق في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

ولم يتوقف مهرجان الأهداف عند هذا الحد، حيث سجل فابيان رويز الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 78 ليتأجل الحسم فيما يتعلق بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل أتلانتا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد إنتر ميلان في المرتبة الرابعة برصيد 66 نقطة ، مقابل 65 نقطة لميلان ، قبل الجولة الأخيرة والتي ستحدد المتأهلان لدوري أبطال أوروبا بينهم.

الأكثر مشاهدة