رفض العداء الجامايكي المعتزل يوسين بولت عرضا لاحتراف كرة القدم في ناد مالطي، وتمسك بالبقاء مع فريقه سنترال كوست مارينرز في أستراليا لمحاولة الحصول على عقد احترافي أفضل.

وذكر وكيل أعمال بولت في تصريحات إعلامية: بولت استقر على عدم الانضمام إلى فريق فاليتا أف سي المالطي، وسوف يواصل اللعب في استراليا، حيث يخوض تجربة من دون أي عقد احترافي.

كان حامل ثماني ذهبيات أولمبية اعتزل ألعاب القوى في صيف 2017، ويتدرب منذ شهر أغسطس الماضي مع نادي سنترال كوست مارينرز الأسترالي.

ونجح الجامايكي بتسجيل هدفين في أول مباراة مع مارينرز الجمعة الماضي، في مباراة تحضيرية للموسم ضد ماكآرثر ساوث وست يونايتد من الدرجة الثانية.

وفي ظل انطلاق الدوري الاسترالي الجمعة وحلول مارينرز على نادي بريزبين رور، لن يكون بمقدور بولت المشاركة لعدم توقيعه مع النادي.

وكان الرئيس التنفيذي للنادي شون ميليكامب قال: بولت سيواصل تمارينه إلى أجل غير مسمى… حتى اشعار آخر.

وذكرت تقارير أن النادي لا يزال ينتظر الاتحاد الاسترالي لكرة القدم لمعرفة ما إذا كان سيساهم في المساهمة بتمويل عرض بقيمة 2,1 مليون دولار أميركي لبولت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

روني يبهر الجميع بإحرازه هدفًا من ركلة حرة رائعة .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يواصل الإنجليزي واين روني أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، ونجم دي سي يونايتد الأمريكي الحالي تألقه بإحرازه هدفًا رائعًا من ركلة حرة بطريقة مميزة.

وكان واين روني صاحب الـ 32 عامًا قد رحل عن صفوف فريقه السابق إيفرتون الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع التوفيز، لينضم بعدها لنادي دي سي يونايتد.

وبعد بدايته السيئة مع فريقه الأمريكي الجديد، عاد واين روني ليتألق بإحرازه أهدافًا رائعة مع فريقه دي سي يونايتد.

واستضاف فريق دي سي يونايتد منافسه تورونتو صباح اليوم الخميس الـ 18 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات الجولة الـ 32 من عمر الدوري الأمريكي، ونجح في الفوز على ضيفه بهدف نظيف.

ويعود الفضل للنجم الإنجليزي واين روني الذي نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة رائعة للغاية بالدقيقة الـ 18 من عمر شوط المباراة الأول.

وبذلك يرتفع رصيد واين روني التهديفي مع فريقه دي سي يونايتد في مسابقة الدوري لـ 9 أهداف، ونجح في صناعة ستة آخرين في 17 مباراة شارك فيهم مع ناديه الأمريكي.

الجدير بالذكر أن عقد واين روني مع دي سي يونايتد سينتهي في شهر ديسمبر من عام 2021.

هدف واين روني الرائع في مرمى تورينتو

الأكثر مشاهدة

الصورة من يوتيوب

أشهر الحكم البطاقة الحمراء إلى لاعب بسبب سلوكه العنيف في مباراة كرة قدم بالدوري الكولومبي، لكن الغريب في هذه الواقعة أن الاعتداء لم يكن ضد منافس، بل زميل في الفريق.

خلال مباراة بين فريقي أتلتيكو ناسيونال و ديبورتيفو كالي على ملعب أتاناسيو جيراردو في ناسيونال، حدث خلاف بين زميلين على تسديد ركلة حرة مباشرة.

الأزمة وقعت في صفوف فريق أتلتيكو ناسيونال، عندما تقدم اللاعب ديورو مورينو وأمسك بالكرة من أجل تنفيذ الركلة الحرة، لكن زميله جيسون لوكومي توجه نحوه، وكان له رأي مخالف.

بعد إصرار كل لاعب على موقفه، قام جيسون لوكومي بدفع زميله برأسه في وجهه ، بعد أن اشتد الخلاف بينهما على تنفيذ الركلة.

وأشهر الحكم كارلوس برنال البطاقة الحمراء المباشرة إلى لوكومي قبل نهاية المباراة بدقيقتين، وعقب نهاية اللقاء أسرع مورينو سريعًا إلى غرفة خلع الملابس، ليكمل الشجار مع زميله المطرود جيسون لوكومي، وتصفية الحسابات بينهما.

واضطر النادي إلى إصدار بيان اعتذار للجماهير عن تلك الواقعة، جاء فيه: نعتذر لجماهيرنا عامة، وبشكل خاص إلى 19 ألف متفرج تواجدوا في ملعب أتاناسيو.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية