Getty Images

موقع سبورت 360 ـ ذكرت (ESPN Colombia ) أن لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني خاميس رودريجيز سيكون لاعباً لنادي نابولي الإيطالي الموسم المقبل.

وغرد حساب (ESPN Colombia ) على تويتر بعد ظهر يوم الثلاثاء: “خاميس لديه نادٍ جديد.. بعد نهاية عقده مع بايرن ميونيخ وعدم دخوله في خطط زيدان ريال مدريد للموسم المقبل، النجم الكولومبي سينتقل إلى نابولي!”

وتأتي التغريدة كتعزيز لما أشارت إليه شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية الليلة الماضية بأن ريال مدريد قد وافق على السماح للاعب البالغ من العمر (27 عامًا) بالانضمام إلى نابولي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

ويمكن أن يدفع النادي الإيطالي 10 ملايين يورو لضمه على سبيل الإعارة لموسم واحد مع بند بأحقية الشراء يتراوح بين 30 و 40 مليون يورو.

وكان خاميس رودريجيز صاحب 27 عامًا قد انتقل للعب في صفوف ريال مدريد صيف عام 2014، قادمًا من فريق موناكو الفرنسي بمبلغ 80 مليون يورو.

ولم يقدم الأداء المنتظر منه، ليرحل بعدها لفريق بايرن ميونخ الألماني عام 2017 على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع إمكانية ضمه بشكل نهائي صيف عام 2019.

ولكن النجم الكولومبي عاد هذا الصيف لفريق ريال مدريد، ومن المتوقع رحيله بشكل نهائي بعد تعاقد المرينجي مع 5 صفقات حتى الآن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة