أعلن نادي فولفسبورج الألماني عن إقالة المدرب السويسري رجر شميدت من منصبه وذلك بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام فريق بايرن ميونخ في آخر لقاء للفريق في الدوري الألماني بوندسليجا.

وكان فولفسبورج متقدماً في النتيجة في الشوط الاول بهدف نظيف ولكن بايرن ميونخ عاد في الشوط الثاني وسجل هدفين كان الثاني منهما في آخر دقيقة من ركلة جزاء وأضاع ركلة آخرى في نفس الشوط.

وأصبح فريق فولفسبورج المميز في السنوات الاخيرة بالبطولات الألمانية، مهددا بالهبوط خصوصاً بعد فوز شتوتجارت وماينتس وكولن الذين اشعلوا الصراع على الهبوط في هذه المرحلة من البوندسليجا على أمل الإعلان عن بديل له في الأيام القليلة القادمة.

وخسر فولفسبورج بقيادة المدرب السويسري المخضرم المباريات الثلاثة الأخيرة له في البوندسليجا، من أندية شالكه وفيردير بريمن وبايرن ميونخ ولذلك أعلن اليوم تيم شوماخر المدير الرياضي للفريق عن اقالة شميدت.

وبعد خسارة الأمس للفريق الأخضر أصبح بينه وبين المركز المؤدي للعب المباراة الفاصلة للهبوط، نقطة واحدة فقط وهو فريق ماينتس الذي حقق فوزاً مثيراً أيضاً يوم السبت ضد فريق هيرتا برلين خارج ملعبه.

وتميزت فترة المدرب شميدت مع فولفسبورج بعدم الخسارة بنسبة كبيرة، وأيضاً غياب الفوز، حيث تعادل الفريق في أغلب المباراة، ففي 19 مباراة تحت قيادة السويسري فاز الفريق في 3 مباريات، وخسر في 5 وتعادل في 11 مباراة مما جعل الفريق في مركز قريب من الهبوط وهو ال14.

فيديو مهم : كيف قلب ريال مدريد الطاولة على ريال بيتيس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة